أخبار محلية / المندب نيوز

انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدورى ويتخذ جملة من القرارات التوصيات الخاصة بالمديرية

أبين(المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر ، اجتماعها الدوري بمقر المجلس برئاسة الاخ فيصل باعرفه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر وبحضور نائبه العقيد حيدره صائل.
وفي بداية الاجتماع رحب باعرفه بالحاضرين جميعاً شاكراً حضورهم الدائم و الالتزام بمواعيد الاجتماع مثمنا الجهود المبذولة من قبل اعضاء الهيئة في تسهيل ادارة العمل المشترك.
واستهل الاجتماع بالترحم على ارواح الشهداء الذين سقطوا جراء العدوان الاثم على مدينة احور الباسلة من قبل مليشيات الاخوانجية القادمة من محافظة مارب اليمنية وحيا باعرفة صمود الابطال فيها ودحرهم للغزاة المعتدين.
حيث كرس الاجتماع لمناقشة عددآ من النقاط والمستجدات المدرجة في جدول اعماله منها نشاط المجلس خلال الدورتين.
ثم قراءة المحضر السابق من قبل الاخ سالم جعيم رئيس الدائرة التنظيمية وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة كما استعرض وناقش بقية نقاط جدول الاعمال وخرج بجملة من القرارات والتوصيات بشأنها.
كما وقف الاجتماع امام تقرير لجنة الخدمات وفيه تم استعراض ازمة الغاز المنزلي في ظل الاعداد الهائلة للوكلاء وبناء على ذلك اقر الاجتماع بمطالبة السلطة المحلية في خنفر بتصحيح كشف الوكلاء واستخراج الاسماء الوهمية للوكلاء والايفاء بالتزامات النقابة بتوفير الغاز للمناطق وعدم تهريبه خارج المديرية والنقابة تتحمل مسؤولية ذلك.
وبهذا الصدد تم رفع توصية للنقاط الامنية في الحزام الامني بعدم السماح بخروج الغاز المنزلي خارج المديرية.
وكما تم استعرض تقرير اضرار الامطار والسيول في مديرية خنفر والكشوفات باسماء المناطق والمنازل المتضررة التي تم رفعها لقيادة المحافظة لاتخاذ الحلول المناسبة والنظر الى تلك الأضرار.
وتطرق الاجتماع ايضا الى المستجدات منها مطالبة السلطة المحلية في خنفر لتفعيل دورها الخدمي وتعزيز تواجدها الاداري والوظيفي لحل قضايا المواطنين.
وطالب الاجتماع قيادة المحافظة بالنظر الى شكاوي ومشاكل عمال مستشفى الرازي وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة عبر مكتبي الصحة والخدمة المدنية بالمحافظة وضبط الاداء الاداري ومنح المستحقات المالية للموظفين وفق اللوائح والقوانين المنظمة.
وطالب مكتب التربية والتعليم في خنفر بمعالجة وضع المعلم البديل والالتزام بأداء العمل وسد النواقص بالمدارس وتغطيتها بالمعلمين وتتحمل التربية والسلطة المحلية مسؤولياتها بالخصميات المستقطعة ومعالجة الاستفادة منها وفق القانون.
ويوصي الاجتماع الجهات المختصة باعتماد الشيخ انور الحاج سليم الصبيحي امينا لمنطقة جعار وضواحيها في ظل المطالبات الشعبية والمجتمعية بذلك.
كما طالب الاجتماع وشدد على رفع درجة الاستعداد واليقظة والتأهب للتصدي للأعمال الشيطانية التي يراد منها زعزعة أمن واستقرار المحافظات المحررة ومحافظة ابين خاصة وخلط الاوراق والوقوف بحزم تجاه من تسول له نفسه المساس بهذه المنجزات.
كما اوصى القيادة بضرورة خروج وطرد قوات مأرب الاخونجية من مدينة شقرة وباقي مديريات المحافظة

النقرات 6

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدورى ويتخذ جملة من القرارات التوصيات الخاصة بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز