أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

إغاثة الانتقالي تقر عددا من التوصيات لمواجهة المستجدات الطارئة في الجنوب

  • 1/2
  • 2/2

عدن (نخبة حضرموت) خاص

اقر اجتماع للجنة الإغاثة والأعمال والإنسانية، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي، جملة من التوصيات الهامة لمواجهة كافة المستجدات الطارئة في الجنوب.

وطرح الحاضرون عدداً من النقاط والمقترحات الهامة لمجابهة الكوارث مثل تأثيرات المنخفض “كيار”، وكذا المعالجات البديلة التي يمكن الاستعانة بها عند الضرورة.

وأقر الاجتماع جملة من التوصيات الهامة منها إنشاء غرفة عمليات طوارئ مشتركة تربط الدوائر الرسمية للمؤسسات الخدمية والحيوية ” السلطة المحلية والمياه والكهرباء وصندوق النظافة والصحة ولجان الإغاثة وكل الدوائر ذات الاختصاص ” .

كما شدد المجتمعون على ضرورة تفعيل الدور الإعلامي المجابه لمثل تلك الكوارث ونشر التحذيرات والتنبيهات المقرونة بالإرشادات التوعوية للمواطنين وتهدئة روع السكان مع ضرورة أخذ الحيطة والحذر خاصة لمرتادي السواحل والصيادين، وكذا سكان المناطق المحاذية للبحر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إغاثة الانتقالي تقر عددا من التوصيات لمواجهة المستجدات الطارئة في الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت