أخبار محلية / سبأ نت

محافظ لحج يفتتح المرحلة الأولى لمشروع إعادة ترميم مبنى مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية

  • 1/2
  • 2/2

لحج - سبأنت

افتتح محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مُشاة بالمحافظة اللواء الركن أحمد تُركي ، اليوم ، المرحلة الأولى من مشروع إعادة ترميم مبنى مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل بالمحافظة بتمويل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة الـ (يونيسيف).

وطاف المحافظ تُركي في الأقسام التابعة للمكتب..مستمعاً إلى شرح مفصل من المدير العام للمكتب محسن ردمان ، حول مكونات المشروع..مشيداً بدعم منظمة الأمم المتحدة للطفولة الـ " يونيسيف " التي أسهمت بسخاء في إنجاز المرحلة الأولى من المكتب..مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ، لجميع نشاطات المكتب.

بدوره ثَمَّن المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل بمحافظة لحج ،دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة و قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل و منظمة الـ " يونيسيف " لاستعادة مكانته المجتمعية الضرورية في تسيير شؤون حياة المواطنين و تأطير تشكيلاتهم الاجتماعية قانوناً .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ لحج يفتتح المرحلة الأولى لمشروع إعادة ترميم مبنى مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت