أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ أبين يؤكد عزم السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع الخدماتية

أكد محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، أن السلطة المحلية عاقدة العزم على مواصلة السير في تنفيذ المشاريع الخدماتية بالمجالات التربوية والصحية في المحافظة، وكذا استكمال العمل في مشروع إعادة تأهيل الطرقات ورصف الشوارع الجاري تنفيذه حاليا. 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ صباح أمس، وشملت بعض المرافق والمشاريع الخدماتية بمدينة زنجبار، التي عاد إليها مؤخراً بعد فترة غياب وجيزة، وقد تفقد المحافظ خلال هذه الجولة سير العمل في إعادة تأهيل ورصف شوارع زنجبار بالحجارة وتأهيل الطرق الذي تنفذه مؤسسة الخضيري للمقاولات بدعم وتمويل من البنك الدولي. 

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل من قِبل المهندسين المشرفين على مشروع إعادة تأهيل ورصف الشوارع عن الأعمال الجارية ونسبة الإنجاز والصعوبات والعراقيل التي تعترضهم، موجهاً مكتب الأشغال العامة ومأمور زنجبار بتذليل الصعوبات التي تعترض سير عمل المشروع. 

بحيرات  مياه الصرف الصحي الراكدة بمحطة نقل الركاب

بحيرات مياه الصرف الصحي الراكدة بمحطة نقل الركاب

بعد ذلك تفقد المحافظ شبكة مياه الصرف الصحي بمدينة زنجبار، وشاهد بحيرات المياه الراكدة بمحطة نقل الركاب والتي تسببت في إعاقة حركة المواطنين والمركبات، وتحولت إلى مرتع للبعوض الناقل للأمراض والأوبئة، موجهاً مدير مؤسسة المياه م. صالح بلعيدي، ومدير عام مديرية زنجبار م. سالم عكف، بسرعة العمل على شفط بحيرات المياه الراكدة. 

إلى ذلك زار محافظ أبين مكتب الثقافة في زنجبار، حيث التقى مدير المكتب حسين بامطيرة والعاملين فيه وأعضاء فرقة أبين الموسيقية، كما اطلع على سير التحضيرات الجارية للفعالية الاحتفالية التي سيقيمها المكتب اليوم الأحد لتكريم الفنان عوض أحمد، تقديراً لدوره وإسهاماته بمجال الغناء والطرب على مستوى المحافظة والوطن عموما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ أبين يؤكد عزم السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع الخدماتية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث