أخبار محلية / عدن الحدث

امين عام مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي مسؤولًا في السفارة البريطانية باليمن

التقى الأستاذ طارق سالم العكبري الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع،  السيد اشتياق الغفور مسؤول القسم السياسي في السفارة البريطانية باليمن.

وتبادل الجانبان، خلال اللقاء الذي عقد في العاصمة السعودية "الرياض" وجهات النظر تجاه عدد من القضايا ، بالإضافة إلى مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع التي مثلت التوافق الحضرمي، وبوصف أن المؤتمر الجامع جاء كإستحقاق حضرمي بينت وثائقه الحقوق السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية.

واكد الأمين العام بأن مؤتمر حضرموت الجامع جاء امتدادًا لنضالات كبيرة اجترحها الحضارم في سبيل استعادة حقوقهم َوتحقيق تطلعاتهم في مستقبل أفضل .

مشيرًا إلى أن حضرموت عانت كثيرًا من الإهمال والتهميش ولن تقبل بأن يستمر ما ظلت تعاني منه، موضحًا بأن مؤتمر حضرموت الجامع وبما تضمنته وثائقه ومخرجاته المتوافق عليها يعبر عن التطلعات المشروعة لأبناء حضرموت كافة في الداخل والمهجر. 

كما تطرق اللقاء إلى القضايا السياسية وجهود إحلال السلام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر امين عام مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي مسؤولًا في السفارة البريطانية باليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث