أخبار محلية / عدن الحدث

المدير العام لكلية الشرطة بحضرموت يلتقي بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي

ألتقى العميد الركن / سالم عبدالله الخنبشي المدير العام لكلية الشرطة بحضرموت بمكتبه بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي برئاسة المهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس المؤسسة وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بتطوير الجوانب العلمية والاكاديمية في إطار التعاون المشترك بين الكلية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة .


واستعرض رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع البرامج التي تنفذها المؤسسة في المجالات العلمية وكذلك اهتمامها واحتضانها للشباب المخترعين وغيرها المشاريع والاعمال التي تنفذها المؤسسة.


وبدوره أبدى العميد الركن سالم الخنبشي المدير العام لكلية الشرطة اعجابه بالبرامج والافكار الابداعية والتعليمية التي تقوم بها مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي شاكرا لهم زيارتهم للكلية بهدف التعرف عن كثب على سير البرامج العلمية التي تدرس بالكلية لما من شانه خدمة حضرموت.


حضر اللقاء كل من / العميد الدكتور صالح التميمي نائب المدير العام للشئون التعليمية والعميد الركن / سعد رعفيت نائب المدير العام للشئون المالية والإدارية ومدير مكتب المدير العام لكلية الشرطة بحضرموت والأخ / أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والأعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المدير العام لكلية الشرطة بحضرموت يلتقي بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث