الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

اختتام دورة “حل المشكلات بطرق ابداعية واتخاذ القرار” بشركة النفط فرع عدن

عدن (المندب نيوز ) خاص

انهى ( 18 ) متدربا ومتدربة من العاملين في مختلف الادارات والاقسام التابعة لفرع شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن صباح يوم أمس الخميس بمركز التدريب والتأهيل التابع للشركة فعاليات دورة تدريبية كانت بعنوان حل المشكلات بطرق إبداعية واتخاذ القرار.
وفي ختام الدورة أكد المهندس فضل منصور المداري نائب مدير عام شركة النفط بعدن أن تنظيم هذه الدورة انما جاء في اطار اهتمام قيادة فرع الشركة بتنشيط موظفيها واكسابهم المزيد من المهارات والخبرات الجديدة وبما يمكنهم من تجاوز العراقيل والصعوبات التي تواجه طبيعة عملهم من خلال ايجاد الحلول العملية بحسب طبيعة ونوعية المشكلة وبطريقة ابداعية راقية ، منوها لكافة المتدربين بضرورة تنفيذ ما تلقوها من معارف في الدورة على الواقع العملي لهم .
من جانبها اكدت الاخت بلقيس القادري نائب مدير مركز التدريب والتأهيل بان اختتام الدورة ونجاحها واستكمال تحقيق أهدافها خلال وقت تنفيذها انما تم نتيجة تجاوب المتدربين فيها فضلا عن دعم واهتمام قيادة الشركة ممثلة بالاخت انتصار العراشة المدير العام لفرع الشركة في عدن ونائبيها الاخوين م. فضل منصور وم. جمال سلوم بمتابعة عملية تنفيذ الدورة وكافة الدورات التي سبق وان نظمها المركز .
وخلال الحفل القى ايضا د. عبدالله قائد الهويدي رئيس مجلس تنسيق اللجان النقابية في شركة النفط بكلمة أكد فيها على مدى النجاح الكبير الذي تحققه دورات التدريب والتاهيل من رفع لمستوى مهارات وقدرات الموظفين ودفعهم لتقديم المزيد من الجهود الهادفة للارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة ، والتي اوضح بانها قد حققت وماتزال تحقق الكثير من الانجازات سواء على صعيد استعادة وتشغيل اصولها وممتلكاتها من منشآت نفطية ، او على صعيد ماتقدمها من خدمات نفطية للناس والمجتمع ، كما هنأ الهويدي المتدربين بمناسبة اختتام الدورة ، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح خلال مسيرة حياتهم العملية.
يذكر بأن الدورة التدريبية والتي كانت قد استمرت على مدى خمسة أيام وبواقع ساعتين تدريب نفذتها المدربة رنا كمال تحت إشراف مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط بعدن ، اختتمت بحفل جرى فيه توزيع شهادات المشاركة التقديرية على المشاركين في الدورة ، وذلك بحضور كل من أ. خالد محمد احمد العرجي – مدير التدريب والتاهيل في الادارة العامة لشركة النفط اليمنية ، والاخت تحالف حسين قماطه – نائب مدير مركز التدريب والتاهيل بشركة النفط فرع عدن .

النقرات 4

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام دورة “حل المشكلات بطرق ابداعية واتخاذ القرار” بشركة النفط فرع عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز