الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

بينهم امرأة.. فرسان المملكة السعودية يحصدون المراكز الأولى في سباق ملك الأردن

الأردن (المندب نيوز )خاص

فاز فريق المملكة ” القابضة للقدرة” ، بالمركز الأول، في سباق ملك الأردن للقدرة فئة الـ8٠ كم بمشاركة الفارس السعودي، إياد الطريسي والمركز الثاني حصدته الفارسة السعودية، خلود مختار، وسط مشاركة ١٠ دول من مختلف دول العالم.
‏وأكد المدير الفني للفريق، نجيب البرجس، أنه فخور بهذا الإنجاز، مقدمًا هذا الفوز لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وأن تلك الإنجازات لن تتواصل إلا عبر الدعم اللامحدود من قبل سموه.
وأضاف البرجس، أن الإنجازات السعودية وفريق المملكة استطاع تحقيق عدد من الإنجازات المحلية والخليجية والعربية، لذا يعد تلك الإنجاز امتدادًا للإنجازات السابقة.
وبشأن حصول الفارسة خلود مختار على المركز الثاني أشاد البرجس، بالمستوى الذي قدمته من خلال المنافسة القوية، مشيرًا إلى قدرات المرأة السعودية وسبقها في تحقيق إنجازات دولية وذلك من خلال عدد من الفارسات السعوديات.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بينهم امرأة.. فرسان المملكة السعودية يحصدون المراكز الأولى في سباق ملك الأردن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز