الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

مشادات حادة كادت تتطور إلى عراك تفض اجتماعاً لمجلس الوزراء اليمني في الرياض !

 

قالت مصادر إن اجتماعا لمجلس الوزراء انعقد يوم أمس الخميس، شهد مشادات حادة بين بعض الوزراء ومعين عبدالملك، بسبب إصرار الأخير على العودة إلى عدن منفردا.

 

واوضحت المصادر بحسب موقع صيرة بوست إن رئيس الوزراء تعرض لهجوم شرس من قبل عدد من الوزراء كاد ان يتطور إلى عراك بالأيدي لولا تدخل البعض الآخر لتهدئة الامور.

 

وجاءت الخلافات بسبب وقوف معين عبدالملك خلف البند الذي يمنع نزول الوزراء لعدن، لكن معين نفى ذلك وقال إن السعودية هي من وضعت هذا البند.

 

وقالت المصادر إن الاجتماع شهد ملاسنة حادة بين نايف البكري ومعين عبدالملك بسب مناقشة موضوع ابعاد المشاركين في الحرب الاخيرة للدفاع عن الوطن من أي مناصب قادمة.

 

ووفقا لمصادر "صيرة بوست" فإن الاجتماع الذي انعقد في فندق الانتركونتيننتال بالرياض انفض قبل ينتهي من مناقشة مواضيعه المدرجة في جدول أعماله، بعد أن تصاعدت الخلافات إلى درجة غير مسبوقة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشادات حادة كادت تتطور إلى عراك تفض اجتماعاً لمجلس الوزراء اليمني في الرياض ! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس