الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

تفاصيل زيارة أركان المنطقة العسكرية الثانية لمعسكر لواء بارشيد

عدن الحدث / خاص.

قام رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي، اليوم الثلاثاء، بزيارة معسكر لواء بارشيد حيث كان في استقباله قائد اللواء العميد ركن عبدالدائم محمد صالح.

وخلال الزيارة، تفقد عويضان مواقع نقاط التفتيش التابعة للواء بارشيد، مشيدا بدور الجنود المرابطة بمواقع النقاط الأمنية.

و أكد عويضان خلال الزيارة على متانة الترابط بين نسيج القوات المسلحة في المحافظات المحررة والدور الذي لعبته في أصعب المراحل التي مرت وتمر بها البلاد عامة وحضرموت على وجه الخصوص.

وأشاد بدور اللواء بارشيد في تحقيق أهم الانجازات والانتصارات في حضرموت وتخليصها من عناصر الإرهاب وتثبيت دعائم الأمن و الاستقرار في كافة مدن ساحل حضرموت منذ 2016.

وحث رئيس هيئة أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية خلال كلمته، كافة الضباط والصف والأفراد على المزيد من اليقظة ورفع الروح المعنوية.

وقدم عويضان الشكر للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دورهم البارز ودعمهم السخي اللامحدود للجنوب.

كما التقى خلال زيارته بالوفد الأممي لمكافحة الألغام ، معربا لهم عن وافر الشكر لما يقدمونه في مجال مكافحة الألغام للحفاظ على سلامة الإنسان والبيئة بشكل عام.

من جانبه عبر رئيس الوفد عن مدى سعادته باللقاء وما شاهده من أمن واستقرار في مدن ساحل حضرموت 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل زيارة أركان المنطقة العسكرية الثانية لمعسكر لواء بارشيد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث