أخبار محلية / حضرموت 21

#لحج : تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقد إجتماعها الدوري

  • 1/2
  • 2/2

لحج ( حضرموت 21 ) خاص

عقدت صباح اليوم السبت ٣٠ نوفمبر2019 الهيئة التنفيذية للقيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية طورالباحة إجتماعها الدوري برئاسه الأخ /محمد حميد هاشم .
وفي بدايه الإجتماع رحب رئيس المجلس بالحاضرين من اعضاء الهيئه التنفيذية ، كما رحب بعودة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي إلى عاصمة الجنوب عدن.
بعدها تم قراءه المحضر السابق ومستوى الإنجاز للتوصيات التي أقرت في ذلك الإجتماع ومنها التقرير المقدم من عبدة معلط مدير الإدارة الاقتصادية.
وتم مناقشه الامور التنظيمية ومداء إنجاز تدشين بقية المراكز المحلية في بعض المناطق .
كما قدم رئيس المجلس الشكر للجنة المشرفة لتدشين المراكز ، وحثهم على بذل الجهود لإستكمال تدشين بقية المراكز في المناطق البعيدة.
كما تم إطلاع الهيئة على مقترح الاتجاهات الرئيسية ودليل إعداد الخطة السنوية المقدمة من قيادة المحافظة، للعمل حسب ماجاء فيها.
وناقش الإجتماع ايضا النشاط الذي قامت به إدارة الشباب والطلاب في تدشين رفع علم الجنوب فوق المنشٱت الحكومية والمدارس في المديرية وبعض المراكز وايضا فتح فصول محو الأمية في بعض المراكز ، وحثهم ببذل مزيد من الجهود لإستكمال تدشين رفع علم الجنوب في كل مناطق طورالباحة ، ووجة بالإلتزام ببرنامج النشاط ، والعمل حسب اللوائح .
حضر الإجتماع نائب رئيس المجلس فريد حمود

الإعلانات

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #لحج : تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقد إجتماعها الدوري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21