أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

عُمان تتصدر المجموعة الثانية بخليجي 24 والسعودية تتخطى البحرين ضمن المجموعة نفسها

  • 1/2
  • 2/2

(نخبة حضرموت) خاص

نجح المنتخب السعودي في تحقيق أول فوز له على حساب منتخب البحرين بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج 24 المقامة في قطر.

تمكن المهاجم الواعد عبد الله الحمدان من افتتاح التسجيل للأخضر السعودي في الدقيقة 28  ليسكنها في شباك حارس البحرين بروعة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر بهدف دون رد

وفي الشوط الثاني دخل المنتخبان وحاول منتخب البحرين العودة في المباراة لكن تمكن المنتخب السعودي من أحراز الهدف الثاني عبر محمد عبده الخبراني في الدقيقة 58 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بفوز الأخضر السعودي بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد المنتخب السعودي 3 نقاط في المركز الثالث بينما تصدر المنتخب العُماني المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من تعادل أمام منتخب البحرين في الجولة الأولى وفوز على منتخب الكويت في الجولة الثانية ويلعب المنتخب السعودي والعُماني معًا في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة خليجي 24.

كان الأخضر قد خسر المباراة الأولى ضد الكويت بنتيجة 3-1 ثم نجح في تعويض هذه الخسارة أمام البحرين اليوم.

* من عبدالعزيز الفتح 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عُمان تتصدر المجموعة الثانية بخليجي 24 والسعودية تتخطى البحرين ضمن المجموعة نفسها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت