أخبار محلية / عدن الحدث

نائب رئيس اللجنة الاولمبية تزور وفد الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في الدوحة

عدن الحدث - الدوحة : الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي

 قامت الدكتورة / نظمية عبد السلام عثمان نائب رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية مساء يوم امس بزيارة الاعلاميين اليمنيين اعضاء وفد الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي المشاركين في تغطية منافسات بطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة .

وكان في استقبالها في فندق ويندام مقر سكن الاعلاميين الزميل / بشير سنان رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الذي رحب بها واشاد بزيارتها للزملاء الاعلاميين في مهمتهم الوطنية في مواكبة هذه البطولة الخليجية الكبيرة .

واكدت نائب رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية على اهمية دور الاعلام والاعلاميين في نقل الصورة الحقيقية عن بلادنا واهمية التعامل المهني في تغطية مشاركة بلادنا ومنتخبنا في بطولة خليجي 24 بما يساهم في اطلاع الراي العام المحلي عن المشاركة بكل مصداقية وبعيدا عن المزايدات او التهويل الاعلامي .

واشارت نظمية عبد السلام في حديثها اثناء اللقاء الى اهمية ان يكون الاعلام والاعلاميين مساندين للمنتخبات اليمنية بشكل عام وان يكونوا حملة هدف وقضية ويوجهوا اقلامهم باتجاه النقد البناء ومناقشة القضايا بكل وطنية والابتعاد عن اي شيء يعكر صفو المسار الوطني والرياضي الصحيح .

 وجددت نائب رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية دعمها ودعم قيادة اللجنة الاولمبية لكل ما يصب في مصلحة الاعلام الرياضي اليمني وتوحيده واعادة دوره كما كان في سابق عهده، مشددة الحرص على الابتعاد عن المناكفات التي لا تخدم الحركة الرياضية، متمنية للجميع التوفيق في مهمتهم الوطنية في تغطية بطولة خليجي 24 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس اللجنة الاولمبية تزور وفد الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في الدوحة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث