أخبار محلية / اليوم الثامن

عقد اجتماعا موسعا في الأمانة العامة.. عيدروس الزبيدي: هذه أبرز مكاسب الجنوب من اتفاق الرياض

أكد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي "أن الجنوب وقضيته أصبحا أمراً واقعاً ورسميا لدى المجتمع الدولي والإقليمي، بعد توقيع اتفاق الرياض، جاء ذلك خلال تفقده الأمانة العامة سير عملها.

وعقد الرئيس الزبيدي اجتماعا موسعا ضم عدداً من أعضاء هيئة رئاسة المجلس ومركز صنع القرار ورؤساء اللجان في الجمعية الوطنية ورؤساء دوائر الأمانة العامة والقيادات المحلية في محافظات الجنوب

وقال الرئيس "إن (اتفاق الرياض) يعد مكسباً وانتصاراً سياسياً لشعب الجنوب وقضيته بمباركة دول العالم للاتفاق واعترافهم بتمثيل المجلس الانتقالي لشعب الجنوب في المحافل الدولية".

وأكد أن استجابة المجلس الانتقالي لحوار الرياض، جاء بناءً على دعوة رسمية من المملكة العربية السعودية ومن أعلى المستويات في المملكة، وهذا ما لمسناه أيضا من خلال لقاءاتنا مع العديد من سفراء دول العالم ومثيلهم.

وشدد الرئيس على أن المهام الماثلة اليوم أمام ابناء الجنوب جسيمة وتتطلب معها مضاعفة الجهود لتتويج تلك التضحيات في بناء مؤسسات الجنوب من قبل الجميع وبإرادة قوية.

وقدمت الأمانة العامة رؤوسا الدوائر شرحا مفصلا عن ما تم إنجازه خلال الفترة السباقة والخطط المستقبلية للمهام التي سوف يتم تنفيذها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عقد اجتماعا موسعا في الأمانة العامة.. عيدروس الزبيدي: هذه أبرز مكاسب الجنوب من اتفاق الرياض في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن