أخبار محلية / عدن تايم

الحكومة تفتح استيراد المشتقات النفطية لجميع التجار

اتاحت الحكومة اليوم استيراد المشتقات النفطية لجميع التجار، بهدف في كسر احتكار حصر الاستيراد على نائب مدير مكتب الرئيس تاجر النفط " احمد العيسي".

واقر اجتماع ترأسه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة عدن، بحضور وزيري المالية سالم بن بريك والكهرباء والطاقة محمد العناني، ومديرة شركة النفط في عدن انتصار العراشة، تشكيل لجان من الجهات ذات العلاقة للرقابة على المناقصات وإتاحة الفرصة لجميع التجار، بما يؤدي إلى إنهاء الاحتكار القائم والتلاعب بأسعار الوقود وافتعال الأزمات التي يعاني منها المواطنين.

واستعرض الاجتماع بحسب وكالة سبا الرسمية:" عدد من العروض المتاحة لشراء النفط، والبدائل العاجلة المتاحة لتوفير الوقود لمحطات الكهرباء، بما من شانه تخفيف حدة الانقطاعات في خدمة الكهرباء، وضخ المشتقات النفطية إلى المحطات للبيع للمواطنين بأسعار معقولة".

وكشفت مصادر عدن تايم في وقت سابق ان تقديم عطاءات مناقصات استيراد المشتقات النفطية، كان منحصر على الشركات المؤهلة لدى شركة مصافي عدن، وهي العيسي وشركة أخرى منافسة، مؤكدة الى ان العيسي لجاء لإنشاء شركات جديدة بهدف الاستحواذ على الاستيراد باسمها، والبيع بسعر اقل للسوق المحلية لضرب منافسه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحكومة تفتح استيراد المشتقات النفطية لجميع التجار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم