أخبار محلية / الواقع الجديد

المـهرة : في لقاء موسع مشايخ مديرية حصوين تعلن تأييدها للمجلس الانتقالي الجنوبي

 

“الواقع الجديد” الاحد 1 ديسمبر 2019م المهره  /خاص

 

اجتمعت العديد من مشايخ واعيان والشخصيات الاجتماعية والشباب في منزل الشيخ سالم سعد مكيش أحد أبرز مشايخ محافظة المهرة ومديرية حصوين، مؤكدين عن تأييدهم المطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته ممثلة بالرئيس القائد “عيدروس الزبيدي” رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحه الجنوبية .

في اللقاء رحب مكيش بوفد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وبمشايخ المديرية والشخصيات الاجتماعية، مؤكدا وقوف ابناء حصوين إلى جانب المجلس الانتقالي الحامل الرئيسي للقضية الجنوبية من المهرة إلى باب المندب.

من جانبهم مشايخ واعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية بحصوين أكدوا وقوفهم مع مطلب الشعب الجنوبي باستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة ، معبرين عن مباركتهم لإتفاق الرياض والوقوف إلى جانب التحالف العربي، ورفضا لكل المشاريع والمخططات الخبيثة التي تستهدف المهرة والجنوب عموما،مهنئين القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي وشعب الجنوب بمناسبة ذكرى الاستقلال الثانية والخمسون من الثلاثين نوفمبر المجيدة.

حضر اللقاء من جانب المجلس الانتقالي بمحافظة المهرة الاستاذ طلال بايعقوب مدير الإدارة المالية والاستاذ ممدوح كلشات مدير الإدارة التنظيمية وعدد من قيادات الانتقالي مديرية حصوين. .

ومن جانب آخر زارت العديد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة الشيخ صالح غالب الأسد رئيس القيادة المحلية بمديرية حصوين للاطمئنان على صحته إثر تعرضه لحادث مروري قبل أشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المـهرة : في لقاء موسع مشايخ مديرية حصوين تعلن تأييدها للمجلس الانتقالي الجنوبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد