أخبار محلية / الأمين برس

أقيمت برعاية الانتقالي.. حسّان يتوّج ببطولة الاستقلال المقامة في مدينة جوانزو الصينية


اختتمت مساء السبت بطولة الاستقلال ٣٠ نوفمبر البطولة التي أقيمت في مدينه جوانزو الصينية، احتفاءً بالذكرى 52 للاستقلال المجيد، برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقد جمعت المباراة النهائية كلًا من حسان ووحدة عدن، اللذان بلغا النهائي بعد أن تجاوزا كلًا من شمسان وشعب حضرموت على التوالي في الدور نص النهائي.

وجاءت بداية المباراة مثيرة، حيث تبادل الفريقان الهجمات قبل أن يستلم لاعبو حسان زمام المبادرة ليتمكنوا من التقدم بهدف عبر العراقي مهدي ماهر.

ولكن في غفله من لاعبي حسان تمكن وحدة عدن هدف إحراز التعادل من هجمه سريعة مستغلا تقدم مدافعي حسان، وقبل أن ينتهي الشوط الاول عاد حسان ليسجل هدفه الثاني عن طريق مهاجمه زياد مجلي الذي تلاعب بمدافعي الوحدة قبل أن يسكن الكرة في الشباك.

وشعد الشوط الثاني سيناريو مشابه لما حدث في الشوط الاول، حيث سيطر لاعبو حسان على مجريات اللعب وتفنن لاعبوه في أضاعه الفرص حتى أتت الفرصة الذي عاقب بها لاعب وحدة عدن وسيم الليبي لاعبي حسان عندما سجل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة لينتهي الوقت الأصلي بتعادل الفريقين اللذان احتكما ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق حسان بثلاث ركلات مقابل ركلتين، ليتوج بكأس الاستقلال.

وعقب نهاية المباراة جرى تكريم الفريقين بالجوائز والكؤوس المخصصة للبطل ووصيفه، وكذلك أفضل لاعب، والهداف، وأفضل حارس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أقيمت برعاية الانتقالي.. حسّان يتوّج ببطولة الاستقلال المقامة في مدينة جوانزو الصينية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس