أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

الرئيس الزبيدي يدعو للتعامل بجدية مع تنفيذ اتفاق الرياض والحفاظ على امن واستقرار الجنوب

  • 1/2
  • 2/2

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اجتماعاً ضم عدداً من قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية، وذلك ضمن خطة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للقاء كافة قادة الألوية والوحدات العسكرية الجنوبية.
واستعرض الاجتماع، أداء قيادة المجلس الانتقالي في إطار حوار جدة واتفاق الرياض والجهود النبيلة لقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة للوصول للنتائج المرجوة.
واستمع الرئيس الزُبيدي إلى آراء وملاحظات قيادات الألوية والوحدات العسكرية بشأن أداء عمل قواتهم، مشدداً على أن المرحلة القادمة هي مرحلة تنفيذ اتفاق الرياض، ووجوب أن يتم التعامل معها بجدية لتنعكس إيجابا على الأوضاع المعيشية للمواطنين والأمن والاستقرار في الجنوب، وتوجيه كافة الجهود نحو محاربة الميليشيات الحوثية وصد التمدد الفارسي الذي تسعى لتنفيده تلك المليشيات في المنطقة.
وأكد الرئيس القائد على ضرورة المحافظة على الجاهزية العالية والحفاظ على الآليات والوسائل في الألوية والوحدات التي تمثل القوة الفاعلة في الحفاظ على أمن واستقرار الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزبيدي يدعو للتعامل بجدية مع تنفيذ اتفاق الرياض والحفاظ على امن واستقرار الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت