أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

مقال لـ: شائع بن وبر بمناسبة العيد الوطني الإماراتي … شكراً إمارات الخير !

  • 1/2
  • 2/2

(نخبة حضرموت) خاص

لن ينسى شعب الجنوب  تضحيات جنود الإمارات و دماءهم التي اختلطت معهم  و شكّلت سداً منيعاً لدحر المشروع الإيراني و تحرير أرض الجنوب في زمن قياسي فاق كل التوقعات .

علاقة متينة نابعة عن ثقة تامة بعيداً عن مبدأ الخيانة التي لطالما انكوى منها التحالف العربي و أصبح واقع مزعج يراوده بين الحين و الآخر  مما أطال أمد الحرب و عدم تحقيق أهدافه التي تدخل لأجلها .

فلا يختلف إثنان على الدعم السخي الذي قدمته دولة الإمارات لشقيقتها اليمن وبالأخص الجنوب من بداية الحرب حتى الآن في شتى مجالات الحياة .

 دعماً لمسناه عالواقع  في فترة وجيزة من خلال مشاريع كبيرة في الجانب الخدماتي  لبت بعض من  طموحات المواطنين و خففت قليلاً من سوء المعيشة ،  فالعمل الإغاثي الذي تبناه الهلال الاحمر الامارتي في المجال التعليمي و الصحي أبسط مثال على  هذه المشاريع السخية ، علاوة على الدعم العسكري الذي شكل نقلة نوعية في استتباب الأمن في بعض المناطق المحررة   . 

في الأخير نشارك إخواننا و اشقاءنا في دولة الإمارات حكومةً و شعباً هذا العيد و سيبقى شعب الجنوب مخلصاً و وفياً لهذا الدعم السخي .

 و دمتم في رعاية الله

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقال لـ: شائع بن وبر بمناسبة العيد الوطني الإماراتي … شكراً إمارات الخير ! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت