أخبار محلية / المندب نيوز

مساء اليوم بخور المكلا: ذوو الإعاقة يرسمون لوحة رياضية

المكلا (المندب نيوز) صـلاح بوعابس

يرسم ذوي الإعاقة مساء اليوم بساحة خور المكلا لوحة رياضية في مهرجانهم الرياضي الأول الذي يقام بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يوافق اليوم “الثلاثاء” الـ 3 من ديسمبر , ويرعاه مؤتمر حضرموت الجامع بالتنسيق مع مكتبي الشؤون الاجتماعية والعمل والشباب والرياضة بساحل حضرموت.

وقال عضو الهيئة العليا ، رئيس لجنة ذوي الإعاقة بمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ “محمد عوض محقوص”، أن المهرجان سيكون مناسبة لمشاركة ذوي الإعاقة يومهم العالمي , وإظهار قدراتهم الرياضية , مشيرًا أن نحو 48 معاقًا من مختلف شرائح الإعاقة , سيشكلون لوحة بديعة من خلال ممارسة الألعاب الخاصة بهم , يثبتون رغم إعاقتهم الجسدية قدراتهم وإرادتهم القوية لإدماجهم في المجتمع.

ويشارك في المهرجان الرياضي لذوي الإعاقة الأول نجوم حضرموت لكرة القدم , ومن بينهم “صالح بن ربيعة” ، “صالح بن بريك” ، “علي العمقي”.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مساء اليوم بخور المكلا: ذوو الإعاقة يرسمون لوحة رياضية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز