أخبار محلية / يافع نيوز

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في الجمعية الوطنية

  • 1/2
  • 2/2

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في الجمعية الوطنية

يافع نيوز – عدن – خاص

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمبنى الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.

وكان في استقبال الرئيس الزُبيدي لدى وصوله مبنى الجمعية، الدكتور أنيس لقمان نائب رئيس الجمعية، والدكتور أحمد عقيل باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية، حيث طاف الرئيس الزُبيدي بأقسام ومكاتب الجمعية الوطنية، متفقداً سير العمل لدى لجان العمل فيها.

والتقى الرئيس الزُبيدي برؤساء وموظفي اللجان العاملة بالجمعية الذين قدموا له شرحاً موجزاً عن أهم جوانب خطة عملهم بما يتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة.

وأشاد الزُبيدي بالتزام لجان الجمعية وانضباط موظفيها في تأدية مهام عملهم، مشدداً على ضرورة استمرار هذا الانضباط الذي يعكس حس المسؤولية والدور الوطني الذي تقوم به الجمعية.

من جهتهم عبر موظفو الجمعية الوطنية عن سعادتهم بهذه الزيارة، مهنئين الرئيس الزُبيدي بمناسبة عيد الاستقلال الوطني الـ52، وشاكرين له زيارته واهتمامه بالجمعية الوطنية وموظفيها.

رافق الرئيس الزبيدي في هذه الزيارة، عبدالعزيز الشيخ، السكرتير الخاص لرئيس المجلس.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في الجمعية الوطنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز