أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

بناء على توجيهات القائد البحسني محور الضبة يقوم بالترتيب لتامين ميناء الشحر لإعادة تفعيله بمشاركة بعض القوات

  • 1/2
  • 2/2

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

بناءآ على توجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، إذ يؤكد قائد محور الضبة إستعدادهم لتأمين ميناء الشحر الذي سيعاود مزاولة نشاطه خلال الأيام القليلة القادمة ..
وأكد النقيب/ نبيل عيضه باعويضين قائد محور الضبة أنهم على أهبة الإستعداد لتأمين ميناء الشحر والمساهمة الفعالة في إنجاح عملية إعادة عمل الميناء وذلك بعد توجيهات سيادة محافظ حضرموت القائد “البحسني” ..
وأضاف النقيب “باعويضين” قائد محور الضبة أنهم يعملون ليل نهار مع اللجنة المكلفة بمعالجة المعوقات والعراقيل لعمل الميناء للتسهيل والمساعدة في سرعة إعادة فتح الميناء ..
هذا ويعتبر ميناء الشحر من المواقع الحيوية والهامة جداً لخدمة المواطنين بمحافظة حضرموت عامة ومديرية الشحر خاصة ، كما يعتبر أحد الموانئ الرئيسية لتصدير النفط في اليمن ، وهو مؤهل لتحميل وشحن السفن ..
حيث تم تجهيز فريق مختص من محور الضبة للقيام بمهمة التفتيش في الرصيف وتأمين الميناء ، ويأتي تكليف محور الضبة بمهمة تأمين ميناء الشحر وذلك بعد الإنجازات الأمنية والعسكرية التي حققها أفراد هذا المحور منذ تحرير ساحل حضرموت وتأمين مدينة الشحر ومطاردة فلول العناصر الإرهابية ..
كما تحدث قائد سرية الفرسان التابعة لمحور الضبة والمكلفه بحماية الميناء الملازم أول خميس بانصيب أنهم وجنوده على أهبة الإستعداد والجاهزية العالية لإفتتاح الميناء وإعادة تشغيله ، وقال “بانصيب” سنكون خير مثال يمثل محور الضبة والنخبة الحضرمية وسنحاول جاهدين تسهيل عمل المواطنين والتجار داخل الميناء …
كما يعد ميناء الشحر البحري ثاني موانئ محافظة حضرموت إذ يمتلك موقع إستراتيجي هام كما مكن التجار والمستوردين للبضائع تسهيل عملهم بالفترة الماضية وتخفيف الضغط المتزايد على ميناء المكلا الأكبر بالمحافظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بناء على توجيهات القائد البحسني محور الضبة يقوم بالترتيب لتامين ميناء الشحر لإعادة تفعيله بمشاركة بعض القوات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت