أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

آخر الاخبار من عدن: حوادث صادمة “إستفاقة ميت من قبره ثم يموت”..إشتباكات مسلحة وحفرة غريبة !

  • 1/2
  • 2/2

نخبة حضرموت/خاص

مساء هذا اليوم هو مساء حل على العاصمة الجنوبية عدن بعدد من الاخبار الغريبة والعاجلة من ضمنها استفاقة ميت من قبره ثم وفاته وحفرة غريبة ظهرت في شارع مدرم بالمعلا لتكشف فساد محافظ الاخوان أحمد سالم ربيع والجهات الحكومية.

*- ميت يستفيق اثناء دفنه باحدى مقابر #عدن*

استفاق ميت اثناء عملية دفنه مساء اليوم في مقبرة القطيع بمدينة عدن القديمة.

وقالت مصادر محلية ان سيارة اسعاف نقلت جثة ميت قبل قليل الى مقبرة القطيع ليتم مواراة جثمانه الثرى ، لكن واثناء الدفن استفاق الميت .

واضافت ان الواقعة احدثت ارتباك وهلع لدى المشيعين اثناء الدفن مما تسبب بهروب الكثير منهم من المقبرة .

واشارت بأنه تم انقاذ الميت المستفيق ونقله مرة اخرى الى المستشفى بخورمكسر في سيارة الاسعاف التي كانت متوقفة خارج المقبرة.

*- بعد ان استفاق.. مصرع الرجل بأزمة قلبية!*

لقي الرجل الذي استفاق من الموت اثناء دفنه مساء الاربعاء مصرعه إثر أزمة قلبية وذلك بعد إسعافه للمستشفى.

وقالت مصادر محلية أنه بعد ان تم انقاذ الميت المستفيق ونقله مرة اخرى الى المستشفى بخورمكسر في سيارة الاسعاف مات في المشفى.

وقد لقيت الواقعة ارتباك وهلع لدى المشيعين اثناء الدفن في المرة الأولى مما تسبب بعدم رجعوهم لدفنه هذه المرة وقام بدفنه أربعة من المقربين فقط.

*- اشتباكات مسلحة مع بلاطجة..وانتشار أمني*

اندلعت اشتباكات مسلحة في ساعات متأخرة من ليلة الخميس في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وقالت مصادر ان مجموعة من البلاطجة اطلقوا النار على دورية امنية في منطقة “السيلة” بالشيخ عثمان فيما قامت قوات الامن بملاحقتهم.

وكان قد شوهد انتشار امني واسع في المديرية.

*- حفرة غريبة..ومواطنون: حفرة كشفت فساد سالمين*

حدث إنهيار أرضي محدود أمام مبنى ديوان محافظة عدن بشارع مدرم بمدينة المعلا

وقال سكان يقطنون على مقربة من المحافظة ان انقلاب الناقلة نتج عنه حدوث حفرة كبيرة بعمق متوسط شكلت خطورة بالغة للمركبات في الطريق كما أدت الى كسر انبوب الماء الذي تدفق الليلة الماضية وقت طويل وشكل مجرى نحو الشارع الرئيس بالمعلا.

واتهم مصدر تابعه “نخبة حضرموت” ان مانراه ليس أثر لسقوط نيزك أو أثر لانفجار لغم أو عبوة ناسفة وإنما ثقب لفساد محافظ عدن سالمين الموالي للاخوان ووزارة الأشغال العامة والطرق و فرع مكتبها في مديرية #المعلا

وقالت المصادر ان سبب حدوث إنهيار أرضي محدود أمام مبنى المحافظة نتيجة انقلاب بوزة مياه نتج عنه حدوث حفرة كبيرة ذات عمق متوسط تشكّل خطورة بالغة لسالكي هذا الطريق.

a0af6b125e.jpg

img-20191205-wa0012865986851.jpg?resize=

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر آخر الاخبار من عدن: حوادث صادمة “إستفاقة ميت من قبره ثم يموت”..إشتباكات مسلحة وحفرة غريبة ! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت