الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

صندوق نظافة ساحل حضرموت يضبط مستوصفا طبيا بالمكلا وضع مخلفات طبية بشكل عشوائي ويحيله للتحقيق

ضبطت إدارة الرقابة والتفتيش بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت مستوصفا طبيا بمدينة المكلا قام بوضع مخلفات طبية بشكل عشوائي دون فرزها وفقا واجراءات السلامة المتبعة في التعامل مع المخلفات الطبية .

وقال نائب المدير العام للصندوق لشؤون التحسين الاستاذ فكري عبدالرحمن بن جوبح : إن الحملات الرقابية والجولات الميدانية المكثفة التي تنفذها إدارة الرقابة والتفتيش بالصندوق جاءت حسب التوجيهات المستمرة التي أصدرها المدير العام التنفيذي المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق التي تهدف إلى مكافحة الظواهر السلبية التي تشكل خطراً  على المواطنين لاسيما عمال النظافة الذين يقومون برفع تلك المخلفات بشكل يومي مما يجعلهم أكثر عرضة للخطر .

واضاف بن جوبح إدارة الصندوق احالت المستوصف الطبي المخالف إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الاجراءات اللازمة في حقه ، مؤكدا في الوقت ذاته استمرار ادارة الصندوق في جهودها الرقابية للمحافظة على البيئة الصحية.

ودعا الاستاذ فكري المواطنين إلى الإبلاغ عن أية أعمال مخالفة للقانون عن طريق التواصل مع مشرفي مكاتب النظافة أو الزيارة الى مكتب الادارة العامة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صندوق نظافة ساحل حضرموت يضبط مستوصفا طبيا بالمكلا وضع مخلفات طبية بشكل عشوائي ويحيله للتحقيق في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث