الارشيف / أخبار محلية / حضرموت 21

قتلى وجرحى في اشتباكات داخل صفوف مليشيا #الإخوان في #تعز

  • 1/2
  • 2/2

تعز ( حضرموت 21 ) متابعات

اندلعت اشتباكات مسلحة بين فصائل من الجيش التابع لحزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، في مدينة تعز، وسط البلاد.

وأفادت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين تشكيلات مسلحة موالية لحزب الإصلاح، في منطقتي كلابة وجوار مستشفى الصفوة شمالي مدينة تعز.

ووفقاً للمصادر فإن المواجهات في موقع “كلابة” بين القيادي في اللواء 22 ميكا التابع للإخوان عرفات أحمد عبدالرحمن السبئي، ومصطفى الطيار أحد قيادات اللواء 170 دفاع جوي، ولأسباب غير معروفة.

وأسفرت المواجهات عن مقتل مصطفى سالم الطيار، إضافة إلى مصابين من الطرفين هم: بسام أحمد أمين الشميري، وإبراهيم الطيار، وعرفات السبئي، وحبيب السبئي، وضياء عبدالكريم.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات مستمرة بين الطرفين، كما وصلت تعزيزات من أفراد اللواء 170 لمحاولة اقتحام المستشفى والإجهاز على السبئي المتهم بقتل مصطفى الطيار.

الإعلانات

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قتلى وجرحى في اشتباكات داخل صفوف مليشيا #الإخوان في #تعز في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21