أخبار محلية / صحيفة المرصد

مسابقة مواهب 2 لرياض الاطفال تصل للأدوار الختامية بسيئون

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 03:03 م بتوقيت اليمن ،،،

المرصد/ متابعاتشهدت روضة 22 مايو لرياض الأطفال بمدينة سيئون على مدى ثلاثة أيام من 11 مارس إلى 13 مارس فعاليات مسابقة مواهب ((2)) التي ينظمها قسم الأنشطة بمكتب التربية التعليم بمديرية سيئون وبرعاية من مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون الاستاذ خالد صالح بلفاس بين مدارس رياض الاطفال بسيئون ..

حيث شهدت فعاليات مسابقة ((مواهب2)) مسابقات بين طلاب رياض الأطفال بسيئون على ملعب روضة 22 مايو بسيئون حيث جاءت نتائج المباريات على النحو التالي :

فوز روضة 22 مايو بسيئون على روضة الرسالة بستة اهداف مقابل لا شيء

فوز روضة البستان على ورضة مدودة بهدف مقابل لا شيء

فوز روضة أجيال الريادة على ورضة الهدى بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادلهم في الوقت الاصلي ..

وفي اليوم الثاني

فوز روضة تاربة على روضة مريمة بهدف مقابل لا شيء

فازت روضة المجد بضربات الترجيح 2-0 بعدل تعادلهم في الوقت الاصلي

فوز روضة البستان على روضة تاربة بضربات الترجيح 3-2 بعد تعادلهم في الوقت الاصلي

وفي اليوم الثالث :

فوز روضة أجيال الريادة على روضة الغرفة بالقرعة بعد تعادلهم في الوقت الاصلي وركلات الترجيح ..

فوز روضة أجيال الريادة على البستان

ليتأهل إلى نهائي البطولة روضة 22 مايو بسيئون ورضة أجيال الريادة ستقام المباراة النهائية صباح يوم الاثنين القادم في اختتام فعاليات المسابقات ..

أدار المباريات الحكم ناصر باعطوة بمساعدة الكابتن والاستاذ/ شكري محفوظ بازهير المشرف الرياضي بقسم الانشطة الرياضية بالمديرية .

وفي مسابقات النص المسرحي الصامت شهد مسرح روضة 22 مايو بسيئون عروض مسرحية هادفة حيث تنوعت قضايا التمثيل في المسرح ما بين القضايا المجتمعية والقضايا في المدارس او رياض الاطفال او التعليم ..

حيث قدم أطفال لوحات رائعة في الابداع والتمثيل ..

تتكون لجنة التحكيم من الأساتذة عبدالمجيد الصغير و أبوبكر محسن الحامد و عبداللاه بارجاء.

في تصريح خاص أشاد الأستاذ ماجد الكثيري رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون بمشاركات روضات الاطفال بمديريات سيئون من خلال الاعداد الجيد للمسابقة والالتزام ..

مؤكداً أن عدد الروضات المشاركات في المسابقة بمديرية سيئون بلغت 11 روضة من المديرية ما بين روضة حكومية وخاصة ..

مضيفاً بالقول ان هذه المسابقة تعد للسنة الرابعة على التوالي التي تقام ولكن في السنوات السابقة كانت تقام بشكل نشاط ولكن من السنة الماضية تم تحديد المسابقة برقم واحد ونحن الان في المسابقة رقم 2 ..

مختتماً ان الحفل الختامي سيقام يوم الاثنين القادم على مسرح روضة 22 مايو بسيئون ستقام فيها المباراة الختامية في لعبة كرة القدم وتكريم الفائزين بعدد من الجوائز المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسابقة مواهب 2 لرياض الاطفال تصل للأدوار الختامية بسيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد