الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

مواطنو لحج يعبرون عن فرحتهم من استقرار الكهرباء

عدن الحدث / خاص.

عبر العديد من مواطني محافظة لحج وخاصة في مديريتي الحوطة وتبن، عن ارتياحهم الشديد مما لمسوه من الاستقرار الطيب والتحسن الملحوظ الذي شهدته الكهرباء في المحافظة مؤخرا.

وقال المواطنون إن استقرار الكهرباء أسهم كثيرا في استقرار كل ما يتعلق فيها من مشاريع وبرامج وأنشطة خدمية وتنموية واجتماعية، في مقدمتها مشاريع المياه التي تعتبر أهم الخدمات المرتبطة بالكهرباء .

وأضاف المواطنون: "نحن بحاجة إلى أن نعزز هذا الاستقرار للكهرباء في فصل الصيف، الذي يشهد حلول شهر رمضان الفضيل وطقوسه الروحانية، لما في ذلك من أهمية إنسانية تعزز الاقتراب إلى الله، واجتماعية تعطي راحة داخلية مع أيام الشهر الفضيل بعيدا عن المعاناة التي شهدناها في السنوات الماضية".

وأشاروا إلى أن الطموح كبير في أن ينتهي الانقطاع للكهرباء بشكل عام، وعلى مستوى فصول السنة مؤكدين أن هذا سيحدث تغييرا جذريا في مختلف مناحي الحياة العامة والخاصة للمواطن في محافظة لحج.  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مواطنو لحج يعبرون عن فرحتهم من استقرار الكهرباء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث