الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

استشهاد جندي وإصابة ثلاثة من جنود النخبة الحضرمية جراء مداهمة لوكر مشبوه في مدينة الشحر

 

قالت مصادر خاصة في مدينة الشحر لـ شبوه برس - باستشهاد جندي وإصابة ٣ اخرين من قوات النخبة الحضرمية إثر انفجار حقيبة مفخخة بعد تنفيذ مداهمة لاحد المواقع المشتبه فيها بوجود عناصر الإرهاب في مدينة الشحر اليوم الجمعة .

وتم زرع عناصر الشر في مدن ساحل ووادي حضرموت من خلال حزب الاصلاح والجمعيات السلفية الجهادية المشبوهة ومدراس التحفيظ ومعسكرات الشباب خارج المدن .

 

من ناحية تلقى "شبوه برس" تأكيد من ناطق المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا عن الحادثة كما وردت في الرسالة التالية :

ضمن جهود قوات المنطقة العسكرية الثانية في مكافحة الإرهاب وملاحقة عناصر الإرهاب في محافظة حضرموت استشهد جندي من النخبة الحضرمية وأصيب ثلاثة جنود آخرين بإصابات طفيفة أثناء مداهمة لأحد الأماكن المشبوهة في مدينة الشحر .

 

المداهمة وقعت بعد ورود معلومات عن وجود أماكن مشتبهة، حيث تحركة على الفور قوات النخبة الحضرمية فجر اليوم لمداهمة أحد أماكن الاشتباه لوجود متفجرات فيها، وقد تم العثور على حقيبة معدة للانفجار في المكان، كانت تعد لاستهداف تجمعات لمواطننين في حضرموت.

 

حيث أن قوات من لواء الأحقاف قامت بعد هذه الواقعة بتمشيط المنطقة المشبوهة، وتم العثور على معلومات مهمة عن عناصر إرهابية مطلوبة أمنيا

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استشهاد جندي وإصابة ثلاثة من جنود النخبة الحضرمية جراء مداهمة لوكر مشبوه في مدينة الشحر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس