أخبار محلية / 4 مايو

في موكب جنائزي حضره الالاف تشييع الشهيد الشيخ صالح بن صالح العتبات

السبت - 16 مارس 2019 - الساعة 05:02 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / محمد عبد الله الشعيبيشيع الالاف من ابناء مريس والشعيب و الضالع جثمان الشيخ صالح بن صالح العتبات الى مسقط راسه في منطقة مريس قرية العتبات .
الشيخ صالح بن صالح الذي قتل على ايدي افراد تابعين لمعسكر الصدرين التابع للشرعيه اليمنيه والمعروف انتمائه الى حزب الاصلاح الاخوان المسلمين فرع اليمن نهاية العام 2018م في سوق الجباره بسبب صورة ملصقه في سيارته لعلي عبد الله صالح .

جاء تشييع الشهيد صالح بن صالح بعد ان تدخل الحزام الامني في الضالع في القضيه وقام بالقبض على مجموعه من المتهمين وايداعهم السجن للتحقيق .

حضر التشييع حشد كبير من القيادات العسكريه والامنيه والسياسيه في الضالع وعلى راسهم

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في الشعيب
يحى عباد والامين العام للمجلس في الشعيب الدكتور حاشد احمد عبيد والدائره السياسيه للمجلس الانتقالي في الضالع طاهر طاهر الشعيبي ورئيس المجلس الانتقالي مركز ج العميد محمد علي اسعد  ورئيس المجلس المحلي بالشعيب واركان الواء الاول مشاه العميد ابو ماجد وقائد الحزام الامني في الضالع احمد قائد القبه وعدد كبير من القيادات الاخرى  ومشائخ قرى ومناطق مريس وشيخ مديرية الشعيب وشيخ منطقة المضو الشيخ غصان مثنى علي ومشائخ مناطق الشعيب الاخرى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في موكب جنائزي حضره الالاف تشييع الشهيد الشيخ صالح بن صالح العتبات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو