الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

قائد #التحالف_العربي بالعاصمة عدن يبعث برقية عزاء لمحافظ #الضالع

بعث قائد التحالف العربي العميد مجاهد العتيبي برقية عزاء ومواساة إلى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع، قائد محور الضالع، قائد اللواء 33 مدرع ، عزى فيها من خلاله أبناء الضالع جراء استهدف المليشيات الحوثية منصة ميدان الصمود بصاروخ بالستي، واصفاً إياه بالعمل العدائي والإرهابي.

 

وجاء في برقية العزاء ”تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ قيام المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً استهداف منصة ملعب الصمود الواقع وسط مدينة الضالع الاهلة بالسكان، والذي نتج عنه ضحايا مدنيين“.

 

وعبر العميد مجاهد العتيبي عن الحزن الشديد الذي انتابهم بهذه الفاجعة الذي وصفها بـ ”الأليمة“ باستشهاد عدد من المدنيين العزل بينهم أطفال، الذين سقطوا ضحية هذا العمل الذي وصفه بـ”الاجرامي “.

 

وقال العميد العتيبي في برقيته :" أننا في قيادة التحالف العربي ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي الغادر والجبان ونشاركم ألم هذا المصاب الجلل، كما نعبر لكم ولأسر الضحايا عن بالغ تعازينا وصادق المواساة، سائلين من الله سبحانة وتعالى ان يتغمد الشهداء الأبرار بوسع الرحمة ويمن على المصابين بالشفاء العاجل".

 

وكان قائد التحالف العربي في عدن قد زار اليوم المصابين في حادثة الاستهداف الصاروخي، الذي استهدف عرض عسكري في الضالع بعد حفل تخرج لأحد الدفعات العسكرية ،مطلع الأسبوع الجاري.

وزار العتيبي المصابين في مستشفيات أطباء بلا حدود، و الوالي ، والبريهي .

وعبر العميد العتيبي عن بالغ أسفه لما حل بهم جراء هذا الحادث الإجرامي الجبان ، داعيا لهم بالشفاء العاجل ، وللشهداء بالرحمة والمغفرة.

واستمع قائد التحالف خلال زيارته لاحاديث المصابين وذويهم عن مستوى الخدمات العلاجية التي تقدم لهم ، فيما قدم الأطباء شرحًا مفصلًا عن الوضع الصحي للمصابين .

وأبدى قائد التحالف بعدن استعداد التحالف تسفير أي حالة يصعب علاجها إلى الخارج فورا ، مؤكدا أن توجيه صاحب السمو الملكي قائد القوات المشتركة الفريق الركن / فهد بن تركي بن عبدالعزيز تعطي الأولوية لمعالجة الجرحى والمصابين في الجبهات والحوادث المشابهة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد #التحالف_العربي بالعاصمة عدن يبعث برقية عزاء لمحافظ #الضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس