أخبار محلية / الواقع الجديد

الهلال الإماراتي يكرم اوئل طلاب جامعة عدن

 

الواقع الجديدالسبت 16 مارس 2019م أبين/خاص

 

كرّمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدن أوائل طلاب جامعة أبين البالغ عددهم 16 طالب وطالبة.

وخلال التكريم تحدث الأستاذ مهدي الحامد نائب محافظ أبين عن سعادته لمشاركة الطلاب فرحتهم بهذا التكريم، مقدماً الشكر والتقدير لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي لمحافظة أبين في مختلف المجالات ومنها التعليم مشيراُ إلى أن هذا التكريم يعطي حافزا للطلاب المكرمين وزملاءهم ويشجعهم على مواصلة طلب العلم.

من جانبه ثمّن رئيس جامعة أبين الدكتور محمود الميسري هذا التكريم لأوائل طلاب الجامعة في الذكرى الأولى لتأسيسها، وهذا يدل على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين ومواقف الإمارات إلى جانب اليمن واضحة على مر التاريخ.

وعبّر الطلاب المكرمين الذين تحصلوا على أجهزة كمبيوتر ومبالغ نقدية عن فرحتهم وشكرهم لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الكريمة التي أعطتهم دفعة معنوية لمواصلة التحصيل العلمي.

حضر حفل التكريم الدكتور صالح عقيل سالم نائب رئيس الجامعة، الدكتور حسين الرهوي نائب رئيس الجامعة، الدكتور محمد السنيدي نائب رئيس الجامعة، الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الإماراتي يكرم اوئل طلاب جامعة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد