أخبار محلية / المندب نيوز

الهيئة التنفيذية لانتقالي لوضر تناقش تقريري الإدارتين التنظيمية والمالية

ابين(المندب نيوز)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية لوذر، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري في المقر الرئيسي، برئاسة رئيس القيادة المحلية أبو شلال القفعي، بحضور نائبه علي عبدالله عمير، ورؤساء الدوائر وذلك لمناقشة أهم القضايا المدرجة في جدول أعماله.

وافتتح رئيس القيادة المحلية، أبو شلال القفعي، بكلمة ترحيبية بالحاضرون، شاكراً حضورهم والجهود المتواصلة في إنجاح العمل الذي أوكل إليهم، وشدد على الإسراع في إنجاز كشوفات الحصر والتدقيق في الاختيار وفقاً للشروط المعممة من القيادة المحلية في المحافظة، منوهاً بأهمية بعدم الازدواجية في الحصر.

بعد ذلك تم قراءة المحضر السابق من قبل رئيس الدائرة التنظيمية للاطلاع على النتائج الإيجابية التي رافقت العمل، عقبها جرت مناقشة العديد من القضايا المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، ومنها تقريري الإدارتين التنظيمية والمالية، وتم اتخاذ جملة من المعالجات المناسبة لها.

وفي نهاية الاجتماع تم مناقشة مستجدات تتعلق بنشاط القيادة المحلية وكيفية استيعاب الشباب المؤهلين للعمل ضمن نطاق القيادة المحلية مستقبلاً.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة التنفيذية لانتقالي لوضر تناقش تقريري الإدارتين التنظيمية والمالية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز