الارشيف / أخبار محلية / حضرموت 21

قوة حماية المنشآت تستقبل وتؤمن وصول وفد سعودي رفيع المستوى إلى مستشفى الصداقة بعدن

  • 1/2
  • 2/2

عدن( حضرموت 21 )خاص

 

أمنت قوات حماية المنشآت يوم أمس الثلاثاء وصول وفد رفيع المستوى تابع لفريق التنمية والأعمار التابع للتحالف العربي إلى مستشفى الصداقة بعدن. 

حيث زار الوفد السعودي للتنمية والأعمار مستشفى الصداقة بعدن وكان في استقباله مدير عام المستشفى د/ وفاء الدهبلي التي قدمت شرح متكامل واطلعت الوفد عن احتياجات المستشفى الذي يعاني من نقص الكثير من الأدوات والأجهزة الطبية البدائية ناهيك عن افتقاد الأجهزة المتطورة الحديثة. 

وقامت برفقة الوفد بزيارة إلى قسم الفشل الكلوي وكذلك قسم الأورام السرطانية للاطلاع على احتياجات هذه الأقسام الهامة بالذات وبقية الأقسام الآخرى. 

هذا وقد عبرت الدكتورة وفاء الدهبلي عن جزيل شكرها وعظيم امتنانها لاشقائنا واخوتنا في المملكة العربية السعودية على هذه الزيارة الهامة التي ستسهم في تقديم الاحتياجات الضرورية للمواطنين وتوفير العلاج المناسب للمرضى.

وتعتبر هذه اللفتة الإنسانية من قبل اخوتنا في المملكة العربية السعودية هي بمثابة بلسم يساعد المرضى على تخفيف معاناتهم وتسكين آلامهم.

وهذه الزيارة تعتبر الخطوة الأولى في طريق الاهتمام الفاعل بالجانب الإنساني والخدمي لأبناء عدن والمحافظات المحررة. 

هذا ورافق الوفد قناتي العربية والحدث والمراسل ردفان الدبيس وكذلك قوة أمنية تابعة لكتائب العاصفة بقيادة أوسان العنشلي.

وكان الوفد السعودي قد قدم شكره لقوة حماية المنشآت ممثلة بأركان الكتيبة الرابعة حماية منشآت القائد ياسر السليماني التي آمنت مكان الزيارة بشكل كامل مما يدل على كفاءة وجهوزية وانضباط قوة حماية المنشآت في تأدية مهامها.

بدورة شكر أركان الكتيبة الرابعة الوفد السعودي على هذه الزيارة الانسانية الرائعة التي تساعد على تخفيف معاناة المواطنين” وقال أن جنوده يؤدون واجبهم بتفاني وانضباط وأنهم على أهبة الاستعداد لتنفيذ توجيهات قائد الكتيبة الرابعة حسن الوداد وتوجيهات قائد اللواء العميد أحمد مهدي بن عفيف بتأمين كافة المرافق الحيوية والخدمية في كافة المناطق المحررة تنفيذاً لاتفاق الرياض. 

وقال بأن لواء حماية المنشآت الحكومية عدن _لحج  بقيادة العميد أحمد مهدي بن عفيف في أتم الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام التي توكل إليه من قبل قيادة التحالف العربي بما يسهم في تطبيع الاوضاع واستقرارها في كافة المحافظات المحررة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوة حماية المنشآت تستقبل وتؤمن وصول وفد سعودي رفيع المستوى إلى مستشفى الصداقة بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21