الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

حبيل جبر تحيي أربعينية الفقيد المناضل "فضل خيرة"

أقيم صباح اليوم الأربعاء في قاعة ثانوية الفقيد عبدالمنتصر ناجي بعاصمة مديرية حبيل جبر ردفان بمحافظة لحج الحفل التأبيني للفقيد المناضل/ فضل محمد عبدالله (خيرة) السكرتير السابق لمنظمة الحزب الاشتراكي بالمديرية بحضور عدد من قيادات الحزب المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بمديريات ردفان وحشد جماهيري يتقدمهم المناضل بجاش ثابت هواش السكرتير الثاني لمنظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة لحج، والمناضل عبدالباري الحربي عضو الهيئة القيادية بسكرتارية المحافظة، والمناضل فيصل جبران عبد رئيس المجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر، والأستاذ بديع محمد القطيبي مدير عام المديرية وعدد من القيادات والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية حبيل جبر ألقى الأستاذ أشيد هيثم سكرتير أول منظمة الحزب بالمديرية كلمة اللجنة التحضيرية رحّب من خلالها بالحاضرين كلا باسمة وصفته شاكرا لهم تحمل عناء السفر للوصول والمشاركة في هذا الحفل التأبيني للفقيد فضل خيرة .

كما ألقيت كلمة عن أسرة الفقيد ألقاها الشيخ حمود صالح سعيد عبّر من خلالها عن تقديره لكل من شارك بالإعداد والتحضير والتنظيم لهذا الحفل التأبيني والذي قال بأنه يدل على حب ومكانة الفقيد في قلوب أبناء حبيل جبر ردفان .

مدير عام حبيل جبر بديع القطيبي ألقى كلمة عن السلطة المحلية بالمديرية أشاد فيها بمناقب الفقيد ودوره الوطني خلال مسيرة حياته، كما ألقى رئيس القيادة المحلية لانتقالي حبيل جبر فيصل جبران كلمة  تطرق فيها إلى الدور البارز الذي قام به الفقيد المناضل فضل محمد عبدالله (خيرة) في خدمة القضية الجنوبية حتى وافاه الأجل .

وفي حفل التأبين ألقى المناضل بجاش ثابت هواش سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة كلمة تطرق فيها إلى مناقب ومواقف الفقيد النضالية وموقفه الثابت والشجاع في مختلف مراحل النضال حتى رحيله كما حيا مواقف وتضحيات المناضلين من أبناء حبيل جبر ردفان في مختلف مراحل النضال الوطني. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حبيل جبر تحيي أربعينية الفقيد المناضل "فضل خيرة" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث