الارشيف / أخبار محلية / اليوم الثامن

سيئون.. إرهاب مسكوت عنه.. مقتل جندي بوادي حضرموت والمتهم قوات علي محسن الأحمر

قال مصدر أمني وأخر طبي إن جنديا يعمل في قوات الأمن العام المحلي بوادي حضرموت قتل من قبل عناصر مجهولة عقب خطفه، في أحد واقعة قتل تحدث في وادي حضرموت الخاضع لسيطرة قوات علي محسن الأحمر نائب الرئيس اليمني والتي تنشط فيها الجماعات الإرهابية المسكوت عنها.

وأوضح مصدر أمني لمراسل (اليوم الثامن) "إن مسلحين يعتقد انهم من قوات علي محسن الأحمر، اختطفوا جنديا في قوات الأمن وانتهى بعملية الخطف قتيلا بوادي في احدى المزارع بمدينة القطن في وادي حضرموت".

وأكد المصدر ان الجندي قتل على ما يبدو مساء الثلاثاء، لكنه لم يتم معرفة توقيت عملية خطفة ولا الجهات التي تقف وراء عملية الخطف.

اقرأ المزيد من اليوم الثامن > هل وصل "علي محسن الأحمر" وادي حضرموت؟

وادي حضرموت يخضع لقوات الجنرال علي محسن الأحمر تم تحييد ضربها من قبل التحالف العربي حين تدخل لقتال الحوثيين وقوات الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، حين أعلنت الحياد ولم تقف مع أي من طرفي الصراع في اليمن، وهم الحوثيون وقوات صالح من طرف، وهادي وحلفاؤه من تنظيم الإخوان من الطرف الأخر، قبل ان تؤكد هذه القوات تبعيتها لعلي محسن الأحمر الحليف الأبرز للسعودية التي تقود التحالف العربي.


اقرأ المزيد من اليوم الثامن> مصادر: توجيهات من الأحمر تفجر الوضع العسكري في شبوة

وتقول تقارير إخبارية محلية ان وادي حضرموت يعد المعقل الأخير للتنظيمات المتطرفة عقب طردها من معظم المدن والبلدات الجنوبية، ويحظى التنظيم الذي تقوده قيادات إخوانية رفيعة ابرزهم صلاح باتيس الذي يعد أبرز قادة تنظيم القاعدة في اليمن ويقيم في الخارج.


اقرأ المزيد من اليوم الثامن > تقرير: "علي محسن الأحمر".. صانع "القاعدة" خريج مدرسة الإخوان

ويتهم أبناء حضرموت باتيس بتمويل تنظيم القاعدة لقتل أبناء الوادي والتنكيل بهم، في حين يقول كثيرون من أبناء حضرموت ان تنظيم القاعدة في الوادي هو من قوات المنطقة العسكرية الأولى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سيئون.. إرهاب مسكوت عنه.. مقتل جندي بوادي حضرموت والمتهم قوات علي محسن الأحمر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن