أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

قيادي بالانتقالي الجنوبي يدعو كل شرفاء الجنوب بدعم قبائل القموش ضد الاحتلال الاخواني

  • 1/2
  • 2/2

شبوة (نخبة حضرموت) رامي الردفاني

دعا القيادي بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي د / صالح عامر السحاقي كل شرفاء الجنوب بدعم قبائل القموش ضد الاحتلال الاخواني الذي يهاجم منازل القموش بكل هنجعية وبربرية بسلاح الثقيل والمتوسط والخفيف

واضاف السحاقي : إن مقاومه لقموش مقاومة جنوبيه قبلية ذاتيه لاتمثل اي طرف سياسي  انتجتها الظروف  والطغيان والبلطجه التي مارستها مليشيات الاحتلال الشمالي  ولم تعتبر من محاولة قوات عفاش وعبدالملك الحوثي السابقه .

واوضح السحاقي قائلا:ً إن مقاومة وقبائل لقموش لن ولم ترضخ لذل وسوف تستمر بذود عن ارضها مهما كانت نتائج المعركه فالحرية  حلمتها منذ 1994م لتتخلص من هذا الاحتلال وظلمه المستديم المتزايد.

واكد السحاقي إن قبائل لقموش لم يعتدوا على احد بل ظلموا وقتل ابناءهم وصبروا وجنحوا للسلم  وحاولو ان تقف السلطه في شبوه موقف المسؤول عن حياة المواطنين الابرياء الا انه ابت الا ان تمارس سلوك المحتل وتطبق ظلم الاحتلال ولم تشفع لهم اواصر الاخوه مع اعلى هرم في سلطه شبوة التي اثبتت انها تدار من خارج المحافظه وبتعليمات قيادات الاحتلال الشمالي.

واكد السحاقي إنما يقوم بهي الاحتلال الاخواني وقواته الارهابية من محاوله تصوير قبائل لقموش على انهم متمردين هي اكذوبه يروج لها الاحتلال ليجد ذريعه لاقتحام منازل المواطنين والزج بالاطفال والشباب في  سجونه التي من دخلها مفقود ولايخرج الا جثه هامده وبدون اي سبب وجيه لاعتقاله.

واختتم السحاقي تصريحه بقوله ندعو كل الشرفاء الجنوبييون من شبوة ومن كل ارجاء الجنوب بدعم قبائل لقموش فهي تقاتل بجهودها الذاتيه لحمايه ارضها ومنازلها وعوائلها من عدوان الاحتلال .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي بالانتقالي الجنوبي يدعو كل شرفاء الجنوب بدعم قبائل القموش ضد الاحتلال الاخواني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت