الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

“حمران وبن فضل” يختتمان فعاليات حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال بغيل باوزير

غيل باوزير (المندب نيوز)سلامة باقحيزل

اختتم مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ،ومدير الصحة بالمديرية الدكتور حسني مبارك بن فضل ، فعاليات حملة التحصين ضد مرض شلل الاطفال بالمديرية .
واستمرت الحملة لمدة ثلاثة ايام بالنسبة لفرق التحصين من بيت الى بيت وفي المراكز الصحية في مديرية غيل باوزير ، وأربعة ايام بالنسبة لفعاليات التثقيف الصحي، حيث شارك فيه الجميع بجدارة ليصلوا الى نتيجة مشرفة وليرفعوا شعار ” التحصين صحة وحياة
نعم للتطعيم ضد مرض شلل الاطفال من اجل صحة فلذات اكبادنا ومجتمعاتنا وحمايتهم من الامراض “
وقد ارتكز نشاط التثقيف على انشطة c4d التثقيفية واندية الامهات وسيارة الاعلام التي كانت تتجول في مناطق المديرية طيلة الاربعة ايام الماضية وكانت تسبق فرق التطعيم او تكون متابعتهم في الميدان.
وعمل الجميع بروح الفريق الواحد ليحرزوا أعلى النتائج ، حيث كان عدد الاطفال الذين حصنوا في سن مادون الخامسة ( 2662 ) طفل في اليوم الاول بنسبة 31%، وفي اليوم الثاني( 2665 ) طفل بنسبة 31% وفي اليوم االثالث( 2745) طفل بنسبة 32% ، بإجمالي (8072) طفل من اصل (8820) بنسبة اجمالية 93 %.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “حمران وبن فضل” يختتمان فعاليات حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال بغيل باوزير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز