أخبار محلية / المندب نيوز

مركز الحزام الامني “الرباط ” بيافع ودوره الكبير في تثبيت الأمن ومعالجة قضايا المواطنين

يافع (المندب نيوز )كتبه: عبدالفتاح الزهر

يبذل منتسبي مركز الحزام الامني الرباط مديرية يافع رصد جهود كبيرة في تثبيت الامن ومعالجة قضايا المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة ومحاربة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع وصولا الى اصلاح الجبهة الداخلية .
ولقيادة وافراد مركز الحزام الامني الرباط حضور ونشاط كبير في معالجة بعض العوائق التي تعترض اعمال المشاريع الخيرية .
ومنذ تأسيس المركز بعد حرب2015م على يد الشهيد القائد عبدالله علي اليزيدي تلقى المركز آلاف القضايا من المواطنين تم معالجة النسبة الاكبر منها واحالة البعض الاخر للجهات ذات العلاقة .
وعمل منتسبي المركز على فرض هيبة النضطظام والقانون على مستوى مناطق قسم الرباط .
ويوم الخميس الماضي 26ديسمبر2019م تشرفنا بزيارة مركز الحزام الامني الرباط مديرية يافع رصد، عند وصولنا استقبلنا قائد المركز العقيد عوض محمد السعدي ومجموعة من الافراد.
ولفت انتباهي اثناء الزيارة عملية تأهيل وترميم المبنى من الداخل والخارج.
حيث تم اعادة توزيع الغرف وفصلها عن بعضها بالبردين من الداخل توزعه على مكتب للاستقبال ومكتب لقيادة المركز وصالة وغرفة كبيرة سكن للافراد وتم تركيب ابواب صينية حديثة لمكتب القيادة وغرفة سكن الافراد وتم استبدال النوافذ القديمة المتهالكة التي تم تركيبها بالسبعينات عند تشييد المبنى الذي كان مركز صحي بنوافذ حديثة من الالمنيوم مع الحماية وتم تسليك الكهرباء للمبنى بطريقة حديثة حيث تم تركيب المراوح ولمبات الانوار لجميع الغرف وضف الى تلك الاعمال عملية الطلاء لجميع الغرف وسقوفها الخشبية بألوان رائعة .
ووجهة سؤالي لقائد المركزا لعقيد عوض محمد السعدي عن الجهة الممولة لاعمال تأهيل وترميم المركز ، وبدوره اوضح ان كل الاعمال الموضحه سابقا تمت على حساب رجل الخير والعطاء الشيخ امين حيدرة ابواسامة مشيدا بمواقف هذا الرجل الذي له بصمات خيرية كثيرة ومتنوعة على المستوى العام داعيا الله ان يجزيه خير الجزاء وان يبارك بماله واولادة.
شاكرا له باسمه ونيابة عن قيادة الحزام الامني قطاع يافع القارة ذلك الدعم السخي الذي قدمه المذكور لصالح ترميم وتأهيل مبنى مركز الحزام الامني الرباط وعن كل مايقدمه المذكور من خير في كل جوانب الحياة على المستوى العام

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مركز الحزام الامني “الرباط ” بيافع ودوره الكبير في تثبيت الأمن ومعالجة قضايا المواطنين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز