الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

المقاومة الجنوبية بشبوة تقتل وتأسر العشرات من جنود مليشيات الاصلاح

  • 1/2
  • 2/2

شبوة (نخبة حضرموت) خاص

تمكنت قوات المقاومة الجنوبية بشبوة من قتل وأسر العشرات من جنود مليشيات الاصلاح وتدمير عدد من اطقمهم العسكرية. 

حيث قتل 4 جنود من قوات المليشيات الإخوانية وأسر24 اخرين فيما تم احراق 5اطقم خلال المعارك الدائرة بمنطقة حبورة التابعة لخبر لقموش بين المقاومة الجنوبية والقوات الغازية التابعة لحزب الإصلاح.

وقالت مصادر ميدانية من شبوة أن اشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم حين هاجمت قوات تابعة لحزب الإصلاح قرى ومناطق لقموش الا ان المقاومة الجنوبية تصدت لهم واوقعت فيهم خسائر فادحة بالعدة والعتاد. 

 

واضافت المصادر أن أكثر من سبعة اطقم عسكرية تابعة لمليشيات الإخوان لاتزال محاصرة في منطقة حبورة ،فيما انسحبت أكثر من 12طقما ممن شاركوا في الهجوم على مناطق لقموش باتجاه النقية وهي تجر أذيال الهزيمة .

واكدت المصادر أن توافد مقاتلين قبائل لقموش مستمر لمساندة إخوانهم في المقاومة الجنوبية بالتصدي للغزاة ،ولسان حالهم يقول من يحاول اجتياح ارض لقموش عليه أن يسأل الحوثيين كيف انتهى مصيرهم عندما حاولو دخولها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المقاومة الجنوبية بشبوة تقتل وتأسر العشرات من جنود مليشيات الاصلاح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت