الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

إنتقالي القطن يواصل إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين المركز ( ك ) بمناطق العدان والرملة

  • 1/2
  • 2/2

القطن (نخبة حضرموت) خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي تواصل  القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت  إشهار وتشكيل اللجنة المحلية بالمركز. ( ك ) بمناطق العدان والرملة وضواحيها. 

في البدء تحدث الأخ ربيع مبارك غصان عضو قيادة المحافظة حول إتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية برعاية الاشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، واعطى شرحا موجزا لمستجدات الاوضاع على الساحة المحلية.

موضحا ان هدف تشكيل اللجان المحلية للمراكز في الاحياء والقرى هو تفعيل دورها في خدمة المجتمع في التقارب واصلاح ذات البين بالمديرية لحل المشكلات والاطلاع عن قرب   لتلمس  تطلعاتهم ومعاناتهم وهموهم وتعزيز التواصل المستمر بكافة المراكز مع القيادة المحلية للاطلاع والمتابعة على سير العمل.

وأكد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن الأخ محمد الحداد ان هدف المجلس الانتقالي الجنوبي من تأسيس المراكز المحلية هو المشاركة الفاعلة لجميع فئات وشرائح المجتمع وربط وتعزيز الصله بين المركز والقيادة المحلية ، والعمل لخدمة المواطنين بما يحقق الهدف المنشود لشعب الجنوب في الحرية والاستقلال ، ونبذ اي ظواهر دخيلة على المجتمع والاسهام في حلها بمايعزز توحيد الجهود المجتمعية .

معربا عن شكرة للأخ سالمين عفقي  لاستضافة  الاجتماع في منزله.

واستعرض الأخ ربيع غصان اللائحة والاجراءات التنفيذية لتشكيل اللجان المحلية في المراكز..

وتحدث الشيخ صالح بايعشوت رئيس المركز  بكلمة  شكر وتقدير للجميع لحضورهم و ترشيحهم  بالاجماع وكذا حرصهم لانجاح تأسيس المركز.

داعيا الجميع للتعاون وتضافر الجهود لمافية خدمة مجتمعهم واشراك كل فئات وشرائح المجتمع..

وكان الاجتماع قد بدأ بكلمة ترحيب  القاها الشيخ صالح بايعشوت استعرض خلالها الخطوات الذي سبقت عقدالاجتماع واكد مواصلة اللقاءات لاشراك جميع فئات سكان المركز.

هذا وقد أصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن  القرار رقم (  1 ) لسنة. 2020 م بشأن تشكيل اللجنة الاشرافية المكلفة من قبل القيادة المحلية بمديرية القطن  لتسمية اللجنة  المحلية بالمركز ( ك ) لمناطق العدان والرملة وضواحيها بعد عقدهم للاجتماع التأسيسي مساء اليوم الخميس 2_1_2020 والتوافق على اختيار وتسمية قيادة وأعضاء المركز، وتكونت القيادة المحلية  للمركز من الاخوة  التالية اسمائهم:

1-  الشيخ صالح سعيد بايعشوت    رئيسآ.

2-  جمعان سالم واصل   نائباً للرئيس

3-  سعيدعوض باصاع مسئولا ” تنظيميا”.

4—  سالم سعيدبايعشوت مسئولا اجتماعيا”.

على ان تستكمل تسمية  بقية اللجان في اول اجتماع لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنتقالي القطن يواصل إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين المركز ( ك ) بمناطق العدان والرملة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت