الارشيف / أخبار محلية / المشهد العربي

رئيس انتقالي شبوة يوّجه بتوفير متطلبات نادي التضامن لتنفيذ أنشطته

كلف الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي شبوة، أصيل بن رشيد، بالجلوس مع إدارة نادي التضامن الرياضي الثقافي ورفع قائمة بأهم الاحتياجات والمتطلبات لتنفيذ أنشطته التي ممكن أن يرعاها الانتقالي بحسب الامكانيات المتاحة.

جاء ذلك خلال استقباله بمحافظة شبوة، صباح اليوم السبت، بمقر انتقالي شبوة في مدينة عتق، إدارة نادي التضامن الرياضي الثقافي.

ورحب رئيس انتقالي شبوة، بأعضاء إدارة نادي التضامن، مؤكداً حرص قيادة المجلس على دعم وتطوير القطاع الرياضي بالمحافظة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع النادي وما يقدمه من أنشطة رياضية في عددٍ من الألعاب المختلفة.

من جهته، قدم نايف جحشان نائب رئيس نادي التضامن، شكره لقيادة انتقالي شبوة على اهتمامها بالقطاع الرياضي في المحافظة، مقدماً شرحاً وافياً عن الصعوبات التي تواجهها ادارة النادي في ظل الظروف الحالية.

وفي ختام اللقاء، اتفقت قيادة انتقالي شبوة، وإدارة نادي التضامن على التنسيق والعمل المشترك فيما يصب في مصلحة المحافظة والقطاع الشبابي الرياضي والثقافي.

حضر اللقاء نائب رئيس انتقالي شبوة عيدروس باعوضة، وعضو الجمعية الوطنية، عزيز باحميد، واحمد الشامي مدير الإدارة التنظيمية في انتقالي شبوة ومدير إدارة الشباب والطلاب أصيل بن رشيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي شبوة يوّجه بتوفير متطلبات نادي التضامن لتنفيذ أنشطته في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي