أخبار محلية / سبأ نت

الشرجبي يطلع على سير العمل في المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي

  • 1/2
  • 2/2

عدن - سبأنت

اطلع القائم باعمال وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، على سير العمل في المؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي في العاصمة المؤقتة عدن والفروع التابعة لها بعموم محافظات الجمهورية.

وناقش الشرجبي مع رئيس المؤسسة المهندس علي عسكر، آلية عمل الفروع بالمحافظات، ومستوى تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي في مختلف المدن والمديريات على ضوء خطط وبرامج الوزارة لعام 2019، إضافة إلى الاحتياجات الملحة والاسعافية للفروع، والمشاريع المدرجة في خطط المؤسسة للعام الجديد 2020.

واستمع الشرجبي من رئيس المؤسسة، إلى شرحا مفصلا عن أوضاع الخدمات الخاصة بالمياه والصرف الصحي، والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة في تنفيذ مشاريع إمدادات المياه على ضوء النزول الميداني إلى عدد من المحافظات..مؤكدا حرص الحكومة على تطوير البنية التحتية لقطاع المياه والصرف الصحي، واستعداد الوزارة لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للتغلب على الصعوبات التي تواجه قطاع المياه.

وأشاد القائم باعمال وزير المياه والبيئة بالجهود المبذولة لتنشيط الفروع في المحافظات المحررة وسلامة الإجراءات المتخذة وفقاً للضوابط والقوانين..مشددا على أهمية التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإعادة تنشيط العمل بمختلف فروع المؤسسة وكافة الإدارات والوحدات لضمان سير العمل بوتيرة عالية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشرجبي يطلع على سير العمل في المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت