أخبار محلية / عدن تايم

احتجاجا على تجاوزات المليشيات ..رئيس حزب المؤتمر بجناح صنعاء يهدد باعتزال العمل السياسي

قال مصدر رفيع في المؤتمر الشعبي العام، إن رئيس حزب المؤتمر بجتاح صنعاء هدد باعتزال العمل السياسي بشكل عام، بسبب إساءات الإعلام التابع لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين) له شخصيا ولقيادات الحزب واتهامهم بالخيانة.

وأوضح المصدر الذي تحدث لوكالة "سبوتنيك" شريطة عدم الكشف عن اسمه أن "الشيخ صادق أمين أبو راس هدد باعتزال العمل السياسي والحزبي، بسبب ما يناله وقيادات المؤتمر من وسائل الإعلام التابعة لجماعة أنصار الله".

وأضاف المصدر أن رئيس المؤتمر الشعبي العام، طرح ذلك أمام اجتماع كبير لقيادات اللجنة العامة للمؤتمر - المكتب السياسي للحزب، مؤكدا أنه لا يستطيع أن يتحمل أكثر مما ناله من إعلام الحوثيين.

وكانت وسائل إعلام محلية تابعة لجماعة أنصار الله، اتهمت قيادات المؤتمر الشعبي العام في الداخل بالتعاطف مع قيادات المؤتمر في الخارج، الذين تتهمهم الجماعة بالوقوف إلى جانب التحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ نحو 5 سنوات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر احتجاجا على تجاوزات المليشيات ..رئيس حزب المؤتمر بجناح صنعاء يهدد باعتزال العمل السياسي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم