الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

فوضى الحوثي الأمنية.. قصة مدني قتل أمام زوجته وطفله

عدن الحدث / خاص.

تشهد مختلف المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية ثمنًا ثقيلًا جرّاء هذه الهيمنة، بسبب الفوضى الأمنية التي صنعها الانقلابيون.

ففي تجسيد لهذه الفوضى، قتل شخص أمام زوجته وطفله إثر اشتباكات اندلعت بين مسلحين في شارع الزبيري في محافظة صنعاء.

واندلعت الاشتباكات بين أخوين هما شكيب وفهد الجراش مالكي سوبر ماركت الهدى، حيث استقدم الأخوان مسلحين تبادلوا إطلاق النار بعد خلاف دب بينهما على تقاسم تركة من بينها المحل.

وأودت الاشتباكات بحياة المهندس علي مرغم أثناء مروره على متن سيارته رفقة زوجته وطفله من شارع الزبيري وإصابة شخص آخر من المارة.

هذه الواقعة تُعبِّر عما آلت إليه الأوضاع في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، حيث تنتشر الفوضى الأمنية على صعيد واسع.

وتتعمَّد المليشيات الحوثية صناعة فوضى أمنية على مختلف الأصعدة من أجل ضمان بسط سيطرتها الغاشمة على هذه المناطق.

يسود هذا الأمر في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، ومنها محافظة إب التي تشهد انفلاتًا أمنيًّا كبيرًا في ظل خضوعها لسيطرة المليشيات الحوثية، وقد سجَّلت المحافظة ارتفاعًا كبيرًا في الظواهر الإجرامية، ومنها اختطاف وقتل الأطفال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فوضى الحوثي الأمنية.. قصة مدني قتل أمام زوجته وطفله في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث