الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

الطريق الاسفلتي يصل ولأول مرة إلى مديرية “رصد” بيافع

  • 1/2
  • 2/2

الطريق الاسفلتي يصل ولأول مرة إلى مديرية “رصد” بيافع

يافع نيوز – رصد – عوض محمد السعدي

في اول ايام العام الجديد2020م ولاول مرة بتاريخ مديرية يافع رصد، التابعة إداريا لمحافظة ابين يصل طريق الاسفلت الى اول مناطقها.

منطقة خيران الوطح التابعة اداريا لمديرية يافع رصد هي اول مناطق المديرية وصلها طريق الاسفلت يوم امس الاربعاءالاول من يناير2020م عبرمشروع طريق اليزيدي.جبل لمطور. رباط السنيدي.

الغريب بالامران كل الحكومات المتعاقبة منذوا الاستقلال عن بريطانيا في 67م ومابعد الوحدة فشلت بتوصيل الاسفلت الى عاصمة المديرية رصد او الى اي منطقة فيها، وتمكن اهل الخير من رجال يافع الاوفياء من توصيله عبر مشروع طريق مواردة المالية من تبرعات اهل الخير من المغتربين والاهالي .

والغريب ايضا ان مديرية يافع رصد التابعة اداريا لمحافظة ابين لم يصلها طريق الاسفلت عبر محافظة أبين التي تتبعها اداريا بل وصلها عبرطريق مديريات يافع التابعة لمحافظة لحج.

مديريات يافع القارة رصد، سباح، سرار، التابعة لمحافظة أبين تفتقر لوجود طريق رئيسي والسؤال المطروح عن دور كل المسؤلين في المحافظة من ذلك، وهل وقفوا امام تعثر العمل بمشروع طريق باتيس رصد وهل يحصل ابناء تلك المديريات على حقهم بالمشاريع والحقوق أسوة بابناء مديريات المحافظة الاخرى، اسئلة كثيرة نامل الرد عليها من قبل المسؤلين واصحاب القرار بالمحافظة.

ونأمل ان يتم التعامل السوى من قبل المسؤلين بالمحافظة مع جميع المديريات، حيث أن مشروع طريق باتيس رصد هو نقطة ربط مديريات يافع القارة بعاصمة المحافظة ابين ونجاح هذا المشروع هو رسالة ان المحافظة تتسع لجميع ابنائها وان قادتها من اي منطقه كانت متقبلين بعضهم بعض.

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الطريق الاسفلتي يصل ولأول مرة إلى مديرية “رصد” بيافع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز