الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

هيئة مستشفى سيئون العام تكرم العمال المتقاعدين بقسم المختبرات

كرمت هيئة مستشفى سيئون العام وبالتنسيق مع دائرة المختبرات بالهيئة اليوم 9 من  العمال المتقاعدين بأقسام المختبرات بالهيئة نظير ما قدموه طوال فترة خدمتهم من اخلاص وتفاني في العمل.  وفي حفل التكريم الذي حضره الامين العام لنقابة المهن الصحية بمحافظة حضرموت / سعيد بالنهيد .

اكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء / عبدالهادي عبدللاه  التميمي بانه لفتة كريمة في تكريم هذه الكوكبة من عمال المختبرات المتقاعدين التي افنت حياتها في العمل في ظروف صعبة وامكانيات بسيطة , شاكرا باسم السلطة الجهود التي بذلوها .

مناشدا المتقاعدين في استمرارية العطا في الاستشارة لزملائهم العاملين بالهيئة . إلى ذلك اكد رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور / انيس عيديد بأن الهيئة اعطت الصلاحيات لكل الدوائر بالمستشفى بتكريم متقاعديها تقديرا لما قدموه في خدمة الصحة والمجتمع , مؤكدا بان دائرة المختبرات بالهيئة ستشهد قفزة نوعية في عملها خلال العام الجديد الحالي 2020م من خلال تفعيل الفحص الزراعي وإعادة تأهيل مختبر الطوارئ .

فيما اوضح رئيس دائرة المختبرات بالهيئة / اكرم صالح جوبان بان يأتي تكريم هذه الكوكبة من المتقاعدين تزامنا مع العام الميلادي الجديد وتقديرا لهم اللذين كانوا مساعي للعلم والمعرفة في الجانب المختبري لزملائهم اللذين التحقوا بعدهم .

وعبرت كلمة المتقاعدين التي القاها عنهم المتقاعد سعيد الزبيدي عن الشكر والتقدير للهيئة ودائرة المختبرات على هذا التكريم الذي يعد حافزا على استمرارية العطاء والتعاون المستمر في تقديم الاستشارات والخبرات في جانب العمل.

وفي ختام حفل التكريم تم تكريم المتقاعدين بشهادات شكر وعرفان وهدايا عينية وتكريم الجهات الداعمة والراعية لهذه الاحتفالية .

حضر حفل التكريم نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية الدكتور / عماد باجبير ومسئولي الاقسام بالهيئة والعاملين بالمختبرات بهيئة مستشفى سيئون العام //.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هيئة مستشفى سيئون العام تكرم العمال المتقاعدين بقسم المختبرات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث