الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

من المسؤول عما يجرى فى شبوة خاصة والجنوب عامه

 

قال كاتب سياسي أن جميعنا ندرك إن الاحتلال الاستيطاني اليمني المتخلف تحت اسم الشرعية قد أصبح مؤسسة للفساد وهو من ينشر الفساد والإرهاب في كل مكان في شبوة بصورة خاصة والجنوب بشكل عام .

 

وقال الكاتب السياسي "سالم صالح بن هارون" في موضوع تلقاه محرر "شبوه برس" وجاء في سياقه : إن إغتيال الشهيد سعيد بن تاجرة القميشي واغتيال الشهيد يسلم بن صالح بن سعيد بن حبتور هو نتيجة لسياسة هذا الاحتلال الاستيطاني اليمني المتخلف ( الشرعية ) المتمثلة في نشر الفساد والإرهاب والتي كانا الشهيدين مناهضين لها وذهبا كضحايا لها.

 

كلا يدرك إن هذه المقاومة التي اشتدت في محافظة شبوة كانت بسبب اغتيال الشهيدين وبسبب تراكم حالات السخط على سياسة هذا الاحتلال الاستيطاني المتخلف ( الشرعية ) المتمثلة في نشر الفساد والإرهاب والظلم .

 

وكما هو الحال في شبوة هو كذالك في كل الجنوب من الضالع إلى المهرة أي إن كل ما يحصل هو بسبب سياسة هذا الاحتلال المتمثلة في نشر الفساد والإرهاب والظلم في كل أنحاء الجنوب .

 

فهل يعي الجانب المحلي والإقليمي والدولي إنه لايمكن أن تستقر الأوضاع في الجنوب العربي والجمهورية العربية اليمنية وفي منطقة شبه الجزيرة العربية بشكل عام إلا بازالة هذا الاحتلال الاستيطاني اليمني المتخلف للجنوب العربي والذي يشكل تهديدا لسلام والأمن الدولي والإقليمي .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر من المسؤول عما يجرى فى شبوة خاصة والجنوب عامه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس