الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

جلسة توديعية للمشاركين في مؤتمر IPTC الدولي برئاسة جامعة حضرموت

المكلا (المندب نيوز) إعلام النادي

أقيمت صباح اليوم الأربعاء برئاسة جامعة حضرموت جلسة توديعية للمشاركين في مؤتمر IPTC الدولي بالظهران في المملكة العربية السعودية الشقيقة بحضور رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش والدكتور صالح عوض عرم الرئيس التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية والدكتور عامر بن مرضاح عميد كلية الهندسة والبترول والدكتور سالم باعارمة رئيس قسم الهندسة البترولية.

حيث افتتحت الجلسة بكلمه للمهندس فائز يسلم بن حيدره رئيس نادي الطالب الجامعي بحضرموت تحدث خلالها على دور النادي في تأهيل الطلاب الجامعيين من خلال تقديم البرامج العلمية والثقافية والاجتماعية، مؤكداً على هدف النادي في تحسين البيئة الجامعية إضافة إلى تفعيل المبادرات الشبابية والأنشطة الطلابية داخل الجامعة.

وأشار “بن حيدره” إلى جهود نادي الطالب الجامعي الرامية لدفع الطلاب الجامعيين نحو المؤتمرات الخارجية على الصعيد الإقليمي والدولي، لافتا إلى دور المهندس الشيخ عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية في دعم المشاريع التنموية في قطاع التعليم من خلال اعتماده 15 مقعد مشاركة للطلاب في مؤتمر IPTC.

وقدم المهندس فائز بن حيدره الشكر إلى نادي الخريجين الممثلة بالمهندس سعيد باريان والمهندس طارق بلخشر على التنسيق معهم لإنجاز المرحلة الأولى واختيار الممثلين للمؤتمر.

وخلال الجلسة حث الدكتور محمد خنبش الطلاب المشاركين في مؤتمر IPTC على ضرورة انضباطهم وتمثيلهم الحسن مؤكداً على أنهم سفراء الجامعة في المحافل الدولية، شاكراً مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية الممثلة برئيس أمنائها المهندس الشيخ عبدالله أحمد بقشان  ونادي الطالب الجامعي بحضرموت وكل الجهود التي سعت لخدمة الطلاب.

وفي اللقاء تحدث الدكتور صالح عرم على ضرورة تقديم التسهيلات والخدمات للطلاب لأجل تأهيلهم للمشاركة في المحافل الدولية وتحسين بيئتهم الأكاديمية وتغيير الواقع نحو الأفضل، شاكراً كل الجهود التي بذلت من أجل تمثيل جامعة حضرموت في مؤتمر IPTC الدولي بالظهران.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جلسة توديعية للمشاركين في مؤتمر IPTC الدولي برئاسة جامعة حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز