الارشيف / أخبار محلية / المشهد العربي

مدير عام اتصالات أبين يتفقد مشروع تأهيل عدد من الخطوط بأحياء مدينة زنجبار

  • 1/2
  • 2/2

قام مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات فرع محافظة أبين محمد رويس، بتفقد سير العمل في إعادة تأهيل عدد من الخطوط والكابينات في أحياء مدينة زنجبار ، والتي تضررت أثناء الحرب مؤخرا".

وأكد رويس أن العمل يمشي وبوتير عالية وبتوجيهات ودعم محافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين سالم، وبتعاون مدير عام مؤسسة المياه المهندس صالح بلعيدي، الذي منحهم بوكلين لاستكمال حفر ومد الكابيلات مشيرا إلى أنه بدء العمل بكبينة رقم (5) التي تم قطها قبل الحرب من قبل مقاول المجاري في حي الطميسي ، وسيتم إصلاح وتأهيل عشرة أقطاع في عدد من الأحياء ومد كيبل أبو 300 بير أرضي طول 170 متر، إلى جانب مد كيبلات أخرى في عدة أماكن ، وإحضار فنينن متخصصين من عدن ، والعمل على إصلاح جميع الخطوط في أحياء مديرية زنجبار حيث تم انجاز العمل في مقسمات البنك المركزي بزنجبار.

وأضاف: "سنعمل على إصلاح كبينة رقم (12) بحي الفلوجة ، وإصلاح جميع الكيبلات في حي سواحل ، وبقية الخطوط الخارجة عن الخدمة في أحياء ومناطق عاصمة المحافظة زنجبار" .

وأشار إلى أنه رغم شحة وضعف الإمكانيات المتاحة إلا أن العمل مستمر وبكل نشاط وحيوية ،وبإشراف ومتابعة مستمرة وبدعم من قبل المحافظ الذي ذلل كثير من الصعاب التي تواجه عمل فرع المؤسسة بمحافظة ابين .

وتابع: "سنعمل جاهدين للارتقاء بخدمة الاتصالات وتقنية المعلومات نحو الأفضل ، وتقديم خدمة ذات جودة عالية تلبي احتياجات المحافظة في تقنية المعلومات ، في مركز عاصمة المحافظة زنجبار وبقية مديرياتها المختلفة" .

وشدد على العاملين ببذل مزيد من الجهد ، لانجاز العمل وبجودة عالية ، لضمان وصول الخدمة للمستفيدين وبكل سهولة ويسر .

ad10a9289c.jpg
5c8d56860ae7e.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام اتصالات أبين يتفقد مشروع تأهيل عدد من الخطوط بأحياء مدينة زنجبار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي