الارشيف / أخبار محلية / المشهد العربي

وحدة تريم وسمعون في صدارة اليوم الأول لبطولة المحبة والسلام بعدن

تصدر نادي وحدة تريم اليوم السبت المجموعة الأولى ونادي سمعون المجموعة الثانية في افتتاح بطولة المحبة والسلام لكرة الطاولة التي انطلقت صباح السبت في صالة الشهيد الحيدري في نادي المنصورة بالعاصمة عدن .

ويشارك في البطولة التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ودعم صندوق النشىء والشباب وتنظيم اللجنة الفنية العليا للعبة 12 فريقا من محافظات: عدن ولحج وأبين والضالع وحضرموت الساحل والوادي .

وفي مباريات السبت تقابل فريق نادي وحدة تريم مع أهلي الغيل 1/3، وحدة تريم والروضة 1/3، وحدة تريم وخنفر 0/3  فيما تقابل فريق نادي سمعون الاتحاد1/3  سمعون وحسان0/3 سمعون، والتلال تلقى خسارة من فريق نادي التلال3/1. والروضة والانطلاق 0/3، وأهلي الغيل والانطلاق 0/3، وأهلي الغيل وخنفر 0/،3 في المجموعة الأولى فيما تقابل في المجموعة الثانية حسان والصمود 1/3 والاتحاد والتلال 2/3.

وافتتح لقاءات بطولة المحبة والسلام لكرة الطاولة بحضور الحكم الدولي باج أزرق نوفل الحبيشي، ورئيس اللجنة الفنية العليا لكرة الطاولة علي طه وأعضاء اللجنة الفنية .

وتتواصل غدا الأحد منافسات بطولة المحبة والسلام لكرة الطاولة التي تستمر ثلاث أيام ابتداء من اليوم السبت وتنهي الاثنين .

 و بالإضافة إلى كؤوس وميداليات المحبة والسلام، سينال البطل كأس الشهيد البطل اللواء الركن صالح قائد الزنداني إضافة لكأس بطولة المحبة والسلام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وحدة تريم وسمعون في صدارة اليوم الأول لبطولة المحبة والسلام بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي